الرئيسية » الهدهد » “شاهد” موظف مصري “ماخد راحته” على الاخر يستفز الكويتيين بما فعله في وزارة التربية والتعليم!

“شاهد” موظف مصري “ماخد راحته” على الاخر يستفز الكويتيين بما فعله في وزارة التربية والتعليم!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد سلوكاً غير مقبول لوافد مصري يعمل موظف في أحد الدوائر الحكومية بالكويت.

 

وذكر ملتقط الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن“، أن الموظف المصري يُدعى محمد مسعود، وهو مستشار في وزارة التربية والتعليم، وبدا مكتبه بحالة فوضى، واكتفى بوضع كمامته على ذقنه بدلاً من ارتداءها بشكل صحيح ليتمكن من التدخين، ضارباً بعرض الحائط إجراءات السلامة التي تفرضها الدولة لعدم تفشي فيروس “كورونا”.

 

وأثار الفيديو موجة غضب واسعة بين الكويتيين الذين أعادوا نشره مطالبين شرطة البيئة باتخاذ إجراء فوري في حقه، خاصة أن مُلتقط الفيديو أكد أنه يُعامل المراجعين بفوقية وغرور.

https://twitter.com/7ndal/status/1313414598385717248

 

واستجابت الهيئة العامة للبيئة لمطالبات المواطنين، وأعلنت بتغريدة رصدتها “وطن”، مخالفتها للمصري الذي أكدت أنه موظف حكومي.

 

وأشارت الهيئة أنه تم اتخاذ اللازم ومخالفة المدخن وفق المادة 56 من قانون حماية البيئة والتي تنص على أنه (يحظر التدخين في الأماكن العامة المغلقة وشبه المغلقة إلا في الأماكن المخصصة لذلك).

 

وأهابت الهيئة بالجميع تطبيق القانون حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.

شاهد أيضا: “شاهد” تصرّف وافد مصري في الكويت بعد وفاة الأمير صباح الأحمد يثير تفاعلاً بين الكويتيين

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول ““شاهد” موظف مصري “ماخد راحته” على الاخر يستفز الكويتيين بما فعله في وزارة التربية والتعليم!”

  1. كلهم ياظالم 😂😂 والي يجيب صدام اهوه وداعش ترا اثنين بس اهوه يعني كلش وين يقتل شعبه.واناس تحبه. يعني الي يذبح المسلمين تحبونه صح😂😂😂 عفيى عفيى

    رد
  2. هذا الموظف من بعض الموظفين المصريين الزبالة الذين لا ينفعون فى الوطن ولا خارج الوطن ياريت يكون من مصيبة الفرد من المصلحة لكى يكون عبرة لغيرة

    رد
  3. يا ناس التعميم لي.. ياخي بدل متقولو الكلام دا وخليتو كل المصريين بالجزم وبالعقال زي مبتتقولو عشان شخص زي دا.. مبصتش على الراجل المصري اللي كان بيتصدق بحاجه بسيطه على روح الأمير الله يرحمه دا ميخليش احساسك يتبدل من نحيتنا.. عموما احنا عمرنا مهننسا الشهداء الكويتيين ال 40 اللي ماتو وضحو بدمهم عشانا احنا سنه 56 .. 76 لأننا مبننساش اي حاجه والكويت بلدنا وبنقول كده حب فيها وليس امتلاك. ووالله ميحصل فيها أي شئ لا قدر الله هنكون أو من يقف ويدافع عنها ولو هتكونو قاعدين فالبيت احنا هنكون الحصن والسد وعلى قلبنا زي العسل والله.. مش بقول كده عشان بتفضل ولا عايز حاجه.. بس بقول كده عشان اي واحد كويتي دحك فوشي وعاملني بما يرضي الله ورسوله

    رد
  4. الله المستعان … لا تعمم على كل المصريين بالكويت ..ف هناك مصريين محترمين ويحترمون قوانين البلد وأهلها الكرام ولكن فى بعض منهم جايين من بيت لا تربيه ولا أخلاق وزباله تلقيه شحات فى مصر والا نصاب وحرامى ..وشاف الخير بالكويت ف طغى وافترى…هذا ابعاده أفضل..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.