الرئيسية » حياتنا » “شاهد” كويتيون تركوا الحداد على روح صباح الأحمد ومسكوا في تسريحة شعر نجل مستشار سابق في مجلس الأمة!

“شاهد” كويتيون تركوا الحداد على روح صباح الأحمد ومسكوا في تسريحة شعر نجل مستشار سابق في مجلس الأمة!

أثار الشاب الكويتي محمد المطاوع ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في لقاء مع وسيلة إعلام محلية حول ابتعاثه إلى أمريكا لاستكمال دراسته، بسبب مظهره الغريب.

 

وقال الشاب محمد مبارك المطاوع بالفيديو الذي رصدته “وطن“: “بقدم على أمريكا، وبدرس هندسة معمارية”.

 

وتابع الشاب في حديثه لصحيفة “المجلس”: “قدوتي في الحياة الرسول محمد، نتعلم منه الأخلاق والدين، وأهدي الوالد والوالدة نجاحي لأنهم دعموني”.

 

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مظهر شعره، ورأوا أن قوله إن الرسول قدوته لا يتناسب مع شكله الخارجي.

https://twitter.com/iM07MD/status/1313576090988937219

https://twitter.com/6er_al/status/1313577551357530113

 

وتبين لاحقاً أن الشاب هو نجل المستشار السابق في مجلس الأمة، ونائب رئيس اتحاد الحقوقيين الدولي، مبارك المطوع، والذي خرج عن صمته وقام بالرد على الساخرين من مظهر ابنه.

 

وقال المطوع بفيديو رصدته “وطن”: “وصلني بنص الليل فيديو عن ابني محمد، هو شاب أثناء مراجعته لتسجيل الجامعة قابلته قناة من القنوات الكويتية، وسألوه عن التخصص وأدلى ماعنده بشكل طبيعي جداً”.

 

وتابع: “الشي الغريب إنه هذا الفيديو انتشر ساعتها بالآلاف، لأن ابننا كان شعره غير طبيعي وغير عادي، صحيح، وهذا المظهر كان فعلاً يلفت الانتباه، لكن أنا استغربت إنه ياخذ هذا الحجم من الانتقاد والتعليقات اللاذعة والتي تمس بتربيته”.

 

وتساءل المستشار: “ما أدري ليش ما انتبهوا إلى جوهر الكلام، ومضمون اللقاء اللي أهم بكثير من المظهر، وهذا يأخذنا لنقطة الصراع بين المظهر والجوهر، كم من البنات والولاد قبله بعشرات السنين ظهروا بأشكال مختلفة”.

 

يُذكر أن القصة التي ظهر بها الشاب محمد المطوع تُسمى “الكدش”، وهي ظاهرة غريبة بدأت تنتشر في المجتمع الخليجي تحت ستار الحضارة والتقدم والانفتاح متأثرين بالحضارة الغربية.

اقرأ أيضا: كويتي “يسترجل” على خادمته بعد خلاف نشب بينهما.. اخرج مسدسه وأطلق الرصاص على رأسها!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““شاهد” كويتيون تركوا الحداد على روح صباح الأحمد ومسكوا في تسريحة شعر نجل مستشار سابق في مجلس الأمة!”

  1. الله يصلح أحوال الناس يارب العالمين ياريت كل إنسان على وجه الأرض يحاسب ويعالج نفسه بنفسه اولا قبل التهجم على الآخرين..لكل إنسان عيوبه فليصلحها اولا …وسلامتكم. 🇰🇼

    رد
  2. الخطأ خطأ المذيعه المفروض تتخاسب عليه كان اجدر بها ان تختار اشكال مناسبه للموقف المفروض ما تقابل هالشخص ..اهي متعمده تقابله لغرابه كشته …من الموحودين ما لقت الا هذا ؟؟

    رد
  3. الخطأ خطأ المذيعه المفروض تتحاسب عليه كان اجدر بها ان تختار اشكال مناسبه للموقف المفروض ما تقابل هالشخص ..اهي متعمده تقابله لغرابه كشته …من الموجودين ما لقت الا هذا ؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.