الرئيسية » حياتنا » “شاهد” ابنة رجاء الجداوي تثير غضب ابنة محمود ياسين بما نشرته عنه بعد وفاته!

“شاهد” ابنة رجاء الجداوي تثير غضب ابنة محمود ياسين بما نشرته عنه بعد وفاته!

أثارت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي غضب الفنانة “رانيا” ابنة الفنان الراحل محمود ياسين بعدما قالت إنّ والدها الراحل كان مريضاً بالزهايمر .

وكانت أميرة مختار، نشرت عبر حساب والدتها الراحلة على “إنستغرام” أنها في إحدى المرات دخلت عليها فوجدتها سعيدة للغاية وتبكي لأن محمود ياسين تذكرها وتحدث معها ودعت له بالشفاء من مرض الزهايمر.

https://www.instagram.com/p/CGVaAGcBYXM/?utm_source=ig_embed

ونفت الفنانة رانيا محمود ياسين، ما قالته أمير مختر أن والدها كان مصابا بمرض الزهايمر وإنما يتذكر كافة أصدقائه ومحبيه وأفلامه التي لعب بطولتها حتى آخر أيامه.

وتابعت أن والدها “كان لديه ضعف بسيط في الذاكرة نتيجة معاناته من تصلب الشرايين والجلطات، ولكنه لم يكن ألزهايمر، وكان يدرك اسمه عندما ينادى عليه ويتذكر أصدقائه وأفلامه”.

وشددت على أن والدها الراحل كان حريصا على ضبط اللغة العربية أثناء حديثه، وكان يغضب عندما يتحدث أحد أمامه بتشكيل لغوي خاطئ.

وتوفي الفنان محمود ياسين، الأربعاء الماضي عن عمر ناهز 79 عاما.

وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، شيعت ظهر الخميس، جنازة الفنان الراحل محمود ياسين.

ودخلت زوجته الفنانة شهيرة، وابنته الفنانة رانيا في حالة انهيار تام وبكاء شديد، حيث قامت الأولى بتقبيل نعش الفنان الراحل لتوديعه. كما حاول تهدئتهما نجل الفنان، عمرو ياسين، والفنان محمد رياض زوج الثانية. ودخلت أغلب النجمات الحاضرات في بكاء هستيري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.