الرئيسية » الهدهد » بتوجيه من الملك عبدالله.. النائب العام الأردني يعلن هذا القرار بخصوص قضية فتى الزرقاء وينفذ في التو واللحظة

بتوجيه من الملك عبدالله.. النائب العام الأردني يعلن هذا القرار بخصوص قضية فتى الزرقاء وينفذ في التو واللحظة

في متابعة لأحدث المستجدات بشأن قضية فتى الزرقاء في الأردن، قرر النائب العام في محكمة الجنايات الأردنية القاضي “إحسان السلامات”، اليوم الأحد، حظر النشر في قضية الفتى “صالح حمدان” المعروفة باسم “فتى الزرقاء”.

 

وتقرر بحسب وسائل إعلام أردنية نشرت القرار، حظر نشر أي معلومات أو إجراء حوارات تتعلق بالقضية أو مجريات التحقيق، أو البحث في التكييف القانوني أو العقوبة المترتبة.

 

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن القرار تضمن حظر نشر أو إعادة نشر وتداول أي صور أو مقاطع فيديو متعلقة بالقضية.

 

وتحتل قضية الفتى “صالح حمدان” (16 عاما) حيزا كبيرا من اهتمامات وسائل الإعلام في الأردن، بعد تعرضه للخطف وبتر يديه من منطقة الرسغ وفقء عينيه، من طرف عدة أشخاص في مدينة الزرقاء شرق العاصمة عمّان.

 

وفجرت القضية غضبا عارما في الرأي العام وشبكات التواصل الاجتماعي لهول الجريمة التي ارتكبت بحق فتى في ربيع العمر، على خلفية ثأر لا علاقة له به.

 

وكان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، تابع تفاصيل الحادثة والتعامل الأمني معها، وأكد ضرورة اتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المجرمين الذين يرتكبون جرائم تروع المجتمع، ووجه المعنيين بتوفير العلاج اللازم للضحية.

شاهد أيضا: تغريدة الملكة رانيا عن جريمة الزرقاء البشعة تشعل المواقع .. ماذا قالت فيها وهل أيّدت إعدام الجُناة؟!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.