الرئيسية » حياتنا » بكلّ وقاحة .. فاشينستا كويتية مشهورة لم تراع فترة الحداد على “أمير الإنسانية” وهذا ما فعلته في شاليه خاص!

بكلّ وقاحة .. فاشينستا كويتية مشهورة لم تراع فترة الحداد على “أمير الإنسانية” وهذا ما فعلته في شاليه خاص!

أقامت فاشينستا كويتية مشهورة حفلاً صاخباً في شاليه جنوب البلاد، على وقع أصوات “الطبول والدنابك”، دون مراعاة لفترة الحداد التي تمر بها البلاد لمدة 40 يوما بعد وفاة الأمير صباح الأحمد جابر الصباح، وغير مبالية باتباع الإجراءات الاحترازية التي فرضتها السلطات للوقاية من فيروس كورونا.

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية عن مصادر مطلعة أن الفاشينستا المشهورة، وهي إحدى المتهمات في قضايا غسيل الأموال أيضاً، قد أحيت الحفل الذي حضره جمع من المدعوين داخل شاليه خاص بها في جنوب البلاد، وتخللته أصوات الموسيقى الصاخبة، و(الدنابك) التي تراقص عليها الحضور.

وسببت الفاشينستا التي لم يذكر اسمها إزعاجاً لجيرانها، ولم تراعِ الذوق العام، وتحدت فترة الحزن التي تمر بها البلاد بعد وفاة أمير البلاد وضربت بعرض الحائط تعليمات السلطات الصحية الداعية إلى تجنب التجمعات.

وكانت لجنة سباعية (مكونة من 7 خبراء حسابيين) في وزارة العدل، تعمل على الدقيق بشكل واسع في حسابات متهمي غسل الأموال، وتسعى لإنجاز التقرير تمهيدا لتسليمه إلى النيابة العامة بالقضية التي شغلت الرأي العام مؤخرا في الكويت.

ويعمل التقرير المزمع الانتهاء منه قريبا من جانب الإدارة العامة للخبراء في وزارة العدل، على تتبع حركة المبالغ في حسابات المتهمين في قضايا غسل الأموال من الشركات والمشاهير على مواقع التواصل، استنادا إلى أقوالهم في النيابة العامة.

وقدم بعض مشاهير السوشيال ميديا إلى النيابة خلال الأيام الماضية بعض الفواتير التي تشير إلى تعاقدهم مع شركات للدعاية والإعلان.

وأوضحت المصادر أن هناك مبالغ مالية حتى الآن لا فواتير لها، ولن يتم الأخذ بأقوال المتهمين إنها تمت بلا فواتير، لأن ذلك يعد مخالفاً للقانون، ويجب إثبات أصل الأموال التي دخلت إلى حساباتهم لتبرئة ساحتهم.

شاهد أيضا: “شاهد” الكويتية سارة الكندري “لا تتوب” وفيديو فاضح من جديد أبرزت خلاله مفاتنها وأثارت جدلاً واسعاً

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..
أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بكلّ وقاحة .. فاشينستا كويتية مشهورة لم تراع فترة الحداد على “أمير الإنسانية” وهذا ما فعلته في شاليه خاص!”

  1. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الكفره لبوءات هايجه لا رادع ولا دين …الله ينتقم منهم فى صحتهم وعافيتهم باذن الله تعالى اللهم آمين يارب العالمين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.