الرئيسية » الهدهد » بعد الكويت .. حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية تصل الى سلطنة عمان وهذا ما قرر مركز تسوق كبير نصرةً للنبي عليه السلام

بعد الكويت .. حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية تصل الى سلطنة عمان وهذا ما قرر مركز تسوق كبير نصرةً للنبي عليه السلام

وصلت حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية الى سلطنة عمان رداً على إساءة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون للإسلام والنبي محمد عليه السلام .

https://twitter.com/OmanEliteGroup/status/1319706065404121089

وتداول نشطاء عمانيون صوراً رصدتها “وطن“. تُظهر قيام إدارة مركز تجاري في ولاية قريات بإزالة كافة المنتجات الفرنسية من جميع الفروع الى اشعار آخر نصرةً للنبي محمد عليه السلام.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة إلكترونية رافضة للهجوم المنظم من قبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على الإسلام. مطالبين إياه بالتراجع عن التصريحات المسيئة للإسلام ومحاولة ربطه بالإرهاب.

ودشن النشطاء هاشتاغ (#مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه و #ماكرون_يسي_للاسلام). رفضاً لكل تصريحاته بشأن الإسلام، مطالبين بمقاطعة المنتجات الفرنسية كردّ على إساءات الرئيس الفرنسي للإسلام.

واستجابت عشرات الأسواق المركزية في  والأسواق التابعة لاتحاد الجمعيات لحملة   نصرة للنبي محمد عليه السلام ورداً على إساءة الرئيس الفرنسي  للإسلام .

وقرر اتحاد  في الكويت (أكبر الأسواق المتوزعة في نواحي الكويت) رفع جميع المنتجات الفرنسية من الجمعيات  بعد إساءة فرنسا للنبي  محمد.

وأظهرت صور انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعيّ، قيام الجمعيات التعاونية في الكويت بإزالة المنتجات الفرنسية من على رفوفها.

وتشهد فرنسا تحت قيادة رئيسها إيمانويل ماكرون، تزايدا في العنف والتمييز ضد المواطنين من أصول أجنبية. تجلت في مداهمات نفذتها على المساجد والجمعيات الإسلامية.

وتزايد استهداف المسلمين من قبل  الفرنسية في الآونة الأخيرة، بعد حادثة قطع رأس مدرس شمال غربي باريس، الجمعة الماضية.

الجدير ذكره، أن  والكويت من أوائل الدول التي تصدت لإساءات الرئيس الفرنسي للإسلام والمسلمين، وطالبته بالتراجع والاعتذار عن هذه الإساءات.

وفي وقت سابق، قال الرئيس التركي رجب طيب  إن حديث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن إعادة تشكيل الإسلام “وقاحة وقلة أدب ويدل على عدم معرفته لحدوده”.

شاهد أيضا: “أبوجهل” بُعث من جديد.. “شاهد” قناة العربية تدافع عن ماكرون بعدما أهان الإسلام وتهاجم أردوغان الذي نصر المسلمين!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد الكويت .. حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية تصل الى سلطنة عمان وهذا ما قرر مركز تسوق كبير نصرةً للنبي عليه السلام”

  1. اللهم أنصر من نصرك رسولك الكريم عليه الصلاة والسلام وأخذل من خذله وأحشره مع ماكرون في نار جهنم خالدا فيها

    رد
  2. للعلم فقط أغلب منتجات محلات مسقط عمان من الدولة الجارة ومن السعودية! القليل جدا من منتجات فرنسا في البلد المحتل بريطانيا! فلماذا النهويل وأغلب صور الخبر من الكويت وقطر؟ خخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.