الرئيسية » حياتنا » “اجعلوا هذا الفيديو يزلزل الأرض من تحت اقدام ماكرون”.. “شاهد” أحلام تقع في المحظور وتحذف مقطعاً للحوثيين

“اجعلوا هذا الفيديو يزلزل الأرض من تحت اقدام ماكرون”.. “شاهد” أحلام تقع في المحظور وتحذف مقطعاً للحوثيين

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام إلى موقف مُحرج حين شاركت في الحملة المنددة بتصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والمسيئة للإسلام.

 

ونشرت أحلام مقطع فيديو يُظهر احتفالاً مؤثراً بالمولد النبوي الشريف وعلقت عليه قائلة: “الفيديو الشيشان الآن !!!!! وينكم يا مسلمين ؟؟؟؟!!!!!! انصروا رسول الله وحبيب الله وشفيعنا محمد بن عبدالله اجعلوا هذا الفيديو يزلزل الأرض من تحت اقدام ماكرون”.

 

بيد أن جمهور أحلام نبهها بأن المقطع يعود لاحتفال الحوثيين بالمولد فتداركت الوضع وقامت بحذف التغريدة، وردت على أحد التعليقات قائلة: “بس منظر مهيب بأبي وأمي انت يا رسول الله، ويطلع كم واحد يقول الفيديو قديم والمولد بدعة بصراحة نحنا مش حقنا كورونا قليل فينا بكل امانة.. ياه وين وصلنا”.

 

https://www.instagram.com/p/CGvVBBjBrWW/

 

هذا و قد شاركت أحلام في عدة تغريدات بالحملة الداعية إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية والدعاء على ماكرون ونشر صورته والحذاء مطبوع على وجهه.

 

 

والأربعاء، قال ماكرون، في تصريحات صحفية، إن بلاده لن تتخلى عن “الرسوم الكاريكاتورية” (تعود للمجلة الفرنسية شارلي إيبدو)، والمنشورة على واجهات المباني بعدة مدن فرنسية بينها تولوز ومونبولييه (جنوب).

 

وعلى إثر تصريحات ماكرون، انطلقت بعدة دول عربية حملة لمقاطعة المنتجات الفرنسية، حيث عرفت الحملة تفاعلا كبيرا من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: “شاهد” معاذ العمري “قالها وأجره على الله” بعدما طأطأ رأسه: نحن من قطعنا اتصال أحلام وهذه التفاصيل كاملة

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““اجعلوا هذا الفيديو يزلزل الأرض من تحت اقدام ماكرون”.. “شاهد” أحلام تقع في المحظور وتحذف مقطعاً للحوثيين”

  1. متى نتخلى عن سخافاتنا ونلتفت إلى ما نحن فيه (اليوم) بدل الدفاع عن من (لا) يحتاج إلى دفاعنا.. سيد البشر.. خاتم الأنبياء.. المصطفى.. وغيرها من الألقاب التي لو اجتمعت البشرية (كلها) لما قدرت على تبدلها.. رسولنا بين يدي (الحق) وما من (كلمة) او (رسم) او اي شيء قادر على تبديل (مكانته) في قلوبنا او عند رب العالمين.. دعوا الكلاب (تنبح) والتفتوا انتم إلى عبادة (الخالق) بدل (المشاركة) في النباح

    رد
  2. المصيبة ليست في اهانة الرسول المصطفى لأنه يبقى المصطفى ولا مبدل لذلك.. المصيبة هي عندما تظهر (بقرة) لا تعرف من الإسلام سوى (إسمه) وتحاول الدفاع عن المصطفى.. دفاعك انت يا احلام هو (إهانة) مسيئة للرسول (أكبر) من الرسوم المسيئة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.