الرئيسية » حياتنا » “تسهيل الدعارة في الإمارات”.. صاحبة الـ73 فيديو إباحي تفضح الفتاة والضابط الذيْن ظهراً في أحضان بعضهما

“تسهيل الدعارة في الإمارات”.. صاحبة الـ73 فيديو إباحي تفضح الفتاة والضابط الذيْن ظهراً في أحضان بعضهما

يوماً بعد يوم تنكشف خيوط وتفاصيل جديدة في قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بتسهيل وممارسة الدعارة في الإمارات على إثر بلاغ قدمه زوجها ضدها بعد اكتشافه للفضيحة وانتشار 73 فيديو إباحي لها، إلى جانب عدد كبير من الصور الفوتوغرافية.

وحسب التفاصيل الجديدة، والتي نشرتها وسائل إعلام مصرية، فإن النيابة العامة واجهت السيدة بصور فوتوغرافية التقطت لها مع ضابط شرطة، الأمر الذي دفعها لإنكار الأمر والادعاء بأن الصورة تخص سيدة أخرى كانت تُسهل لهم عمليات الدعارة في الإمارات.

وقالت سيدة كفر الشيخ: “مش أنا اللي في الصورة، دي سمر شعبان من شبرا، وكانت بتسهل لنا عمليات الدعارة”.

وأشارت الزوجة، إلى أن سيدة شبرا أوهمت جميع الفتيات أن الضابط خطيبها، الأمر الذي أثبت عكسه لاحقاً، حيث أنها أقامت علاقة معه لتسهيل عمليات خروجهم ودخولهم من مصر.

وأشار رائد نوفل، محامي الزوج، إلى أن موكله قدم وثيقة من جواز سفر زوجته للنيابة كانت بين الصور المضبوطة على هاتف زوجته، مضيفاً: “سمر شعبان مختفية، وهي القوادة الكبيرة، والمسؤولة عن الفتيات اللاتي يعملن في الدعارة بالإمارات، وهي اللي بتخلص كل حاجة، وخايفة ومختفية وبتبعت تهديدات للناس علشان محدش يجيب سيرتها”.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر الشيخ الجزئية، قرر تجديد حبس المتهمة بالزنا زوجة جزار كفر الشيخ، صاحبة الـ 73 فيديو إباحيا، 15 يوما، وعرضها مرة أخرى بتاريخ 11 نوفمبر المقبل؛ للنظر في تجديد حبسها.

وكانت مباحث كفر الشيخ، أكدت صحة واقعة السيدة المتهمة بالزنا، صاحبة الـ73 فيديو إباحيا، مشيرة إلى أنها أنشأت حسابات على “فيس بوك، وواتساب”، وأساءت استخدامهما، بغرض التربح والحصول علي أموال، نتيجة ممارسة الدعارة.

وقالت زوجة جزار كفر الشيخ، إنها مارست الجنس مع عشيقها المدعو ” وليد. م.ع”، وآخرين مقابل مبالغ مالية، مشيرة إلى أن الليلة كانت تتراوح بين 3 و5 آلاف درهم، مضيفة أن زوجته المغربية، هي التي سربت الفيديوهات والمكالمات؛ للانتقام منها بعد علمها بعلاقتها مع زوجها.

وأضافت المتهمة، أن زوجها استولى على هاتفها وقدمه للنيابة ضمن الأحراز، قائلة: “مارست الجنس مع وليد أكتر من 5 مرات مقابل مبالغ مالية”.

وتضاربت أقوال السيدة أمام النيابة؛ إذ قالت إن زوجها ضربها، ما تسبب في إجهاضها، وفي رواية أخرى قالت إنها أجهضت بعد 15 يومًا.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول واقعة ممارسة الدعارة، بدون تمييز مع آخرين، مقابل الأموال، بخلاف “وليد. م.ع” المتهم الرئيسي، وأمرت النيابة العامة بكفر الشيخ، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب اعترافها تفصيليا.

الجدير ذكره، أن نيابة كفر الشيخ وجهت للزوجة تهمة إدارة شبكة دولية منافية للآداب، الأمر الذي نفته وقالت: “كنت بمارس الجنس مع اللي يدفع لكن مكنتش بدير شبكة، أنا أصغر من إني أدير شبكة، أنا كان اللي بيدفع بمارس معاه بس”.

وكانت النيابة طلبت شهادة تحركات للمتهمة؛ لمعرفة مواعيد سفرها للخليج، في إطار التحقيقات التي تجريها حاليا معها.

وكشف عن مفاجأة حين أكدت أنها عادت في 26 مايو الماضي، وأجهضت نفسها في شهر يوليو، وكانت حينها حاملا في 3 أشهر، إلا انها قصدت المحكمة، لاتهام زوجها بالتعدي عليها ضربا وإجهاضها، على غير الحقيقة.

واستمعت النيابة العامة لمكالمة مسجلة بينها وعشيقها “وليد”، اعترفت خلالها بحملها منه قائلة: “أنا حامل في الشهر الثالث وأنت لازم تتصرف وتعملي عملية إجهاض، قبل ما أنزل مصر علشان جوزي، متعملش عملتك وتسيبني لوحدي يا وليد” ورد العشيق قائلا: “إنتي هبلة أسيبك لوحدك إزاي، بس العملية مش هينفع تعمليها هنا لازم في مصر”.

واستكملت المنسوب إليها تهمة الزنا والدعارة، أقوالها أمام النيابة، بمشاهدة مقاطع الفيديو والتعليق بتفاصيل وظروف كل فيديو والمبالغ التي تقاضتها عنه، عقب إثبات مباحث الانترنت صحة ما جاء في الفيديوهات المصورة والمكالمات المسجلة.

واعترفت زوجة جزار كفر الشيخ، بصحة ما جاء في مقاطع الفيديو والمكالمات التليفونية المسجلة التي حرزتها النيابة في وقت سابق، وكذلك بالاتهامات المنسوبة لها أمام نيابة كفر الشيخ.

وخلال التحقيقات الأولية، قالت المتهمة باكية، إنها كانت تمارس الدعارة من أجل ضمان “حياة كريمة” لأولادها.

وقال مصدر بالنيابة العامة إن المتهمة جرى عرضها على الطب الشرعي، قبل بدء التحقيقات معها، مؤكدا أنها اتهمت زوجها بإجهاضها.

وأكد زوجها أنه جرى القبض عليها خلال تقدمها ببلاغ تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب، وأنه أجبرها على الإجهاض من حملها بعد عودتها.

وأشار إلى أن مباحث الإنترنت في طنطا ردت على النيابة العامة بكفر الشيخ، وأكدت صحة الفيديوهات المرسلة للفحص. وكذلك الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، موضحاً أنها حاولت الهرب من حرس محكمة كفر الشيخ الابتدائية. إذ اختبأت في دورات المياه، لكنهم تمكنوا من الإمساك بها ووضع “الكلابشات” في يديها، مؤكدا أنهم لم يعرفوا عنها شيئا من وقت الواقعة.

اقرأ ايضا: “الغناء مش جايب همه”.. مُطربة مصرية مغمورة تقود شبكة دعارة و3 فيديوهات إباحية لشحذ همم المصريين!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.