“شهيد التنمر”.. “شاهد” ابن هند القحطاني الخامس “حنون” ولن يشتكي الساخرات من شكله لهذا السبب الصادم!

أثار الشاب السعودي عبدالله، الذي يدعي أنه الابن الخامس لنجمة السوشيال ميديا السعودية هند القحطاني، جدلاً من جديد بعدما قرر الرد على المشككين بصحة روايته.

 

وظهر عبدالله من جديد بمقطع فيديو متداول رصدته “وطن”، قال فيه إنه تعرض للكثير من التنمر، لكنه قرر أن يُحاسب الرجال على ذلك، ويعفي “البنات” من المحاسبة.

 

وقال: “بالرغم من كل ماحدث لي، لا يوجد إنسان يتحمل هذا السب والقذف بسبب مقطع قديم تم تسريبه ولم يكن يعلم عنه، أحدهم قام بتسريبه خطأً دون أن أشعر”.

 

وتابع: “ولكن ماذا ستقولون أنتم لنفسكم ونحن لدينا مكة والمدينة والأقصى وأشياء كثيرة تدلنا على السعادة والخير والهنا”.

 

وأشار عبدالله إلى أنه لن يشتكي على البنات قائلاً: “لن أشتكي عليهم لأن لديهم دورة شهرية، ومنهم حامل ومنهم من تجهض، لكنني سأشتكي على الرجال”.

 

وأكد عبدالله أنه تعرض للتنمر بسبب شكله، معلقاً: “سأرفع قضية على كل من سخر من شكلي، المقطع قديم وكنت مريض، أنا شهيد التنمر وأكثر من تضرر منكم كشعب”.

https://twitter.com/i/status/1333928235298680833

 

وتفاعل المغردون مع فيديو عبدلله، فدشنوا هاشتاج #رد_ولد_هند_القحطاني_الخامس، والذي تصدر التريند عبر “تويتر”، جددوا خلاله السخرية منه، مؤكدين أنه يبحث عن الشهرة فقط.

https://twitter.com/tJsfTNd6AuOvDzi/status/1334093617225478148

https://twitter.com/gdg35709307/status/1333929474900045825

https://twitter.com/noif_61/status/1333937784537669638

شاهد أيضا: “يا زين الشيبان في البيت”.. “شاهد” هند القحطاني “تُداعب” عجوزاً داخل منزلها وتُثير غضباً واسعاً!

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس بظهور عبدالله عبر “سناب شات” وهو يبكي بحرقة، ويقول إن والدته هند القحطاني لا تعترف به لأسباب أسرية، وأنه قرر الخروج عن صمته لعدم تقبله التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين.

 

وتابع عبدالله قائلاً: “صحيح هند القحطاني والدتي لكنني أرفض كل تصرفاتها ولا أقبل أن أحصل على الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحال”.

YouTube player

 

ودخل عبدالله في نوبة بكاء شديدة وقال إنه يصاب بضيق حينما يسمع صوت وكلمات هند القحطاني ويرفض أن تصرف عليه نهائيا ولا ينسى ما فعلته معه، مضيفاً: “هي إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث