الرئيسية » الهدهد » وزير بحريني “في قمة النشوة” وهو يخلع سرواله ولا يمانع بالمزيد:”علاقاتنا مع إسرائيل قصة نجاح تدرس”

وزير بحريني “في قمة النشوة” وهو يخلع سرواله ولا يمانع بالمزيد:”علاقاتنا مع إسرائيل قصة نجاح تدرس”

في تبجح غير مسبوق على المستوى العربي يكشف ما فعله شيطان العرب ابن زايد بالمنطقة بعد فتح باب التطبيع مع الكيان الغاصب، قال وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن راشد الزياني، إن علاقات بلاده مع إسرائيل “قصة نجاح تدرس”.

 

وفي هذا السياق نقلت صحيفة “جيروزاليم بوست”، قوله إن إسرائيل والبحرين تعملان على تحقيق نمو بسرعة في العلاقات الثنائية بينهما، و”العالم كله يشاهد هذه العلاقات، سنجعلها قصة نجاح تدرس للآخرين”.

 

هذا والتقى “الزياني”، الأربعاء، رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتانياهو” ووزير الخارجية “غابي أشكنازي”، وذلك خلال الزيارة التي يقوم فيها بمعية وفد تجاري بحريني كبير.

 

وقال “الزياني” لـ”نتنياهو” خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعهما، إن السلام بين البحرين وإسرائيل “يؤسس لعالم أفضل للأجيال القادمة. التكامل المباشر بين مجتمعات رجال الأعمال سيكون له انعكاسا إيجابيا على المواطن العادي”.

 

وأضاف: “نحن صادقون في هذا الأمر وملتزمون تماما.. نتحرك بخطى سريعة؛ لأننا نريد تعويض الوقت الضائع”.

 

وبحسب وكالة أنباء البحرين الرسمية، فإن البلدين وقعا 3 مذكرات تفاهم وإعلان تعاون مشترك في مجال التعاون التقني، والابتكار ونقل التكنولوجيا، والتعاون في النظم البيئية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

 

وأكد “الزياني” أنه “حريص” على بدء رحلات مباشرة بين البحرين وتل أبيب عبر طيران الخليج الناقل الوطني لمملكة البحرين، والذي يتواجد رئيسها التنفيذي “وليد العلوي” في الرحلة.

اقرأ أيضا: حتى لا تطاله أحذية المقدسيين .. هكذا دنّس ممثل ملك البحرين المسجد الأقصى بحماية قوات الإحتلال

من جانبه، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي في تغريدة على تويتر: “نشهد أيامًا رائعة حيث نحلّ السلام في هذا اليوم بفضل القرار الشجاع الذي اتخذه جلالة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة. السلام الذي يجمع بين كلا شعبينا هو سلام حقيقي”.

 

وكانت الإمارات والبحرين عقدتا اتفاقية سلام مزعومة مع الكيان المحتل في سبتمبر الماضي، بخطوة اعتبرتها القيادة الفلسطينية خيانة وطعنة في الظهر.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.