الرئيسية » الهدهد » زغاريد وطبل وفرحة عارمة.. شماتة مصرية بسقوط صفاء الهاشم وخروجها من مجلس الأمة

زغاريد وطبل وفرحة عارمة.. شماتة مصرية بسقوط صفاء الهاشم وخروجها من مجلس الأمة

أشعلت خسارة النائبة في مجلس الأمة الكويتي، صفاء الهاشم، في انتخابات المجلس التي جرت أمس مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارتها المدوية والمفاجئة بالانتخابات، الأمر الذي أدى لخلو المجلس الجديد من التمثيل النسائي.

 

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج حمل اسم النائبة الكويتية “#صفاء_الهاشم”، رصدته “وطن”، عبر فيه الوافدين للكويت وخاصة المصرين عن سخريتهم الواسعة من خسارتها للانتخابات، خاصة وأنها معروف عنها رفضها لاستمرار تدفق الوافدين وتحديداً من مصر لبلادها.

 

وتقدم العديد من المحامين المصريين، بعدة بلاغات ضد النائبة الكويتية صفاء الهاشم عقب تصريحاته النارية التي هاجمت فيها الوافدين المصريين، إلى حد وصل منعها من دخول الاراضي المصرية، كان آخرها على خلفية طلبها طرد المصريين الوافدين من الكويت بداعي أنهم تسببوا في زيادة معدل الإصابات بفيروس كورونا في بلادها.

 

وقال المغرد “هيما”: “هزيمة المشردة الفلسطينية صفاء الغجرية اللي تدعي كذب انها هاشمية وهي من غجر فلسطين”.

https://twitter.com/dc9O63pwigeoBCp/status/1335440436622667776

 

وقالت مغردة: “بحبك يا 2020 فرحينا كمان وكمان سقط ضاضا وكمان #صفاء_الهاشم يضحك متقلبًا على الأرض الله يجعل دربكم لم ينجح أحد”.

https://twitter.com/solitary_queeen/status/1335418082974715904

 

وقال يوسف النعزي ساخراً من خسارة صفاء الهاشم في تغريدة رصدتها “وطن”: “وزغرطي يا انشراح  #صفاء_الهاشم”.

 

اقرأ أيضا: أرفض ما تفرضه منظمة “الكحة” العالمية.. الكويتية صفاء الهاشم تنفجر غاضبة من لقاح “فايزر” وتثير سخرية واسعة!

وقال آخر: “الحيزبونه #صفاء_الهاشم إلى مزبلة التاريخ سقوط مروع اللى ييجى على مصر والمصريين مابيكسبش يا قطه”.

 

فيما قال مغرد آخر: “مصير العنصريه الفشل والسقوط #صفاء_الهاشم  و #نادر_المنصور  #مجلس_الامة_2020  هذا هو مصيركم التفرقه والفتنه بين الشعوب العربيه وبين دولة #الكويت و #مصر”.

https://twitter.com/8niid/status/1335386805890330630

 

وقال مغرد مصري: “كانت بتقولنا هاتوا الدفاتر تتقرأ، أهي أتقعد في البيت هي ودفاترها، اإنت يا مصري جاي تواسي ولا جاي تهزر؟ لا جاي أشمت بصراحة”.

https://twitter.com/BAHAA___EG___7/status/1335376796401987585

 

الجدير ذكره، أن نتائج انتخابات مجلس الأمة الكويتي أبرزت غياب الوجوه النسائية، بعد أن خسرت
النائبة صفاء الهاشم مقعدها الذي حافظت عليه لأكثر من دورة برلمانية.

 

ونشرت صحيفة “القبس” الكويتية إجمالا للنتائج الأولية بعد انتهاء معركة انتخابات مجلس الأمة 2020. التي جرت وسط إجراءات صحية مشددة بسبب تداعيات فيروس كورونا، مشيرة إلى تغيير كبير في المعادلات الانتخابية.

 

وبحسب النتائج، بلغت نسبة التغيير في تركيبة المجلس %62. حيث لم ينجح من أعضاء مجلس 2016 إلا 19 نائبا، وغلبت الوجوه الجديدة على معظم الدوائر.

 

الجدير ذكره، أن وسائل إعلام مصرية طارت فرحاً بخسارة صفاء الهاشم التي طالبت مراراً تقنين وصول الوافدين إلى الكويت. كما أنها طالبت بمحاسبتهم على تجاوزات سابقة لعدد من الوافدين والمسؤولين المصريين بحق بلادها، حيث يصفها الإعلام المصري بـ “عدوة الوافدين”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “زغاريد وطبل وفرحة عارمة.. شماتة مصرية بسقوط صفاء الهاشم وخروجها من مجلس الأمة”

  1. لما الزج بالفلسطينين في كل شئ … “هيما” يا حمار القانون عندما يشرع على الوافد في الكويت لا يستثنى جنسية معينه حتى الفلسطيني … و الكاتب تعمد وضعه اول تعليق دليل حقده على فلسطين شرف هذة الامة

    رد
  2. كل أعضاء مجلس الامه الجديد يمثلون صفاء الهاشم والكويتين يا عره وقذاره أجناس الأرض ..انتم شعب لسانكم اوسخ من أفعالهم حسبي الله فيكم .ناس تخاف ما تختيشش اخس عليكم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.