الرئيسية » الهدهد » حدث جديد بسلطنة عُمان يجمع الراحل قابوس بـ السلطان هيثم بن طارق ومناسبة خاصة

حدث جديد بسلطنة عُمان يجمع الراحل قابوس بـ السلطان هيثم بن طارق ومناسبة خاصة

في حدث جديد بمناسبة أعياد السلطنة أصدرت عُمان، أول طابع بريدي عليه صورة السلطان “هيثم بن طارق”، وآخر تذكاري بمناسبة العيد الوطني الخمسين.

 

وتمَّ إصدار الطابعين التذكاريين خلال احتفالية خاصة نظمتها بريد عُمان، إحدى شركات مجموعة “آسياد”، بالتعاون مع المتحف الوطني، وفق إعلام محلي.

 

 

وجاء إطلاق طابع العيد الوطني الخمسين ليضم صورة السُّلطان “هيثم بن طارق”، وصورة السلطان الراحل “قابوس بن سعيد”، وتضمن الغلاف صورة لقصر العلم الذي يُعد أحد أهم معالم ورموز عمان.

 

شاهد أيضا: “شاهد” تفاعل واسع مع صور نشرها البلاط السلطاني للسلطان هيثم على متن اليخت المفضل للراحل قابوس

والسلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان، تعهد أن يسير على خطى السلطان قابوس، فأصدر العديد من المراسيم السلطانية التي تهدف إلى إصلاح الجهاز الإدارى بالدولة وإنعاش الاقتصاد العمانى في ظل وجود جائحة كورونا وانخفاض أسعار النفط وذلك وفقًا لرؤية عمان 2040م .

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “حدث جديد بسلطنة عُمان يجمع الراحل قابوس بـ السلطان هيثم بن طارق ومناسبة خاصة”

  1. الصورة والأصل لا فائدة منهما! الهالك المقبور والحالي ! عملاء صغار لبريطانيا العظمى وولاة بدرجة أقل من مدير! خخخخخخخخخخخخخخخ! خلي الطابع يأكلكم عيش! استغاثة عمانيون بلا وظائف تملأ التويتر ! هععععععععععععع

    رد
  2. طبتعا لا ! ولله الحمد لم ولن اتلوث بالتطبيع بإذن الله تعالى! لكن سؤال محرج لك هل شاركت في هز مؤخرتك في الحفل الساهر يوم زيارة سيد أسيادكم وشقيقكم نتنياهو في مسرح قصر بيت البركة مع اخوانك قبل اخواتك الراقصين للسيد الصهيوني؟ هل صببت القهوة للصهاينة بل نساء الصهاينة في قلعة نزوى يوم زاركم وزير الاتصالات والمخابرات كاتس! اسأل هكذا وإلا فلا!

    رد
  3. هزاب انتظرك انت تجي تهز خاصرتك عندما طبل معزبك مع الصهاينه لماذا تنكر أن معزبك طبع مع الصهاينة وأقام علاقة سريه وكثرة الزيارات بين أولاد العم بين الصهاينة ومعزبينك

    رد
  4. العرب كلهم يعني كلهم لهم علاقات سرية قديمة جدا مع الصهاينة! لوم ندافع عن اية بلد خائن! لكن لأنك طفل صغير مواليد ما بعد عام 2000م وربما تلبس سوبر الجميل للآن على بتاعتك! خخخخخخ1 فدائما التركيز على الامارات وأنا لست اماراتي ولا علاقة لي بها! الرقص الجميل كان في مسقط وفي نزوى بيضة الاسلام عاصمة الاباضية فلماذا تسب نطبيع الآخرين وتنسى تطبيعكم؟ تحلى بالشجاعة وانتقد تطبيعكم ومن ثم تكلم عن الآخرين يا ديوث! هههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.