الرئيسية » الهدهد » شاهد” ما فعله ملك المغرب محمد السادس بمحاولة لغسل عار التطبيع ووضع هذه الصورة خلفه لحظة التوقيع

شاهد” ما فعله ملك المغرب محمد السادس بمحاولة لغسل عار التطبيع ووضع هذه الصورة خلفه لحظة التوقيع

حاول الملك المغربي محمد السادس مواجهة حالة السقوط والنقم الكبير التي مُني بها بعد تطبيعه العلاقات مع الكيان الإسرائيلي، وذلك بإظهار صورة كبيرة خلفه، خلال استقباله الوفد الإسرائيلي، تشير إلى نسبه المفترض إلى النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل كبير، ساخرين من كم البعد الكبير بين هذه الصورة، وطبيعة الجلسة التطبيعية مع أول عدو للإسلام والمسلمين، مشككين أصلاً في نسبه إلى النبي عليه الصلاة والسلام.

 

 

وعبر مغردون عن اعتقادهم بأن فكرة إبراز العاهل المغربي تلك اللافتة في هذا اللقاء، تأتي من باب المتاجرة السياسية غير اللائقة بالمشهد، ومحاولة تسويق مسألة التطبيع عبر غطاء ديني.

 

 

واستقبل الملك المغربي محمد السادس، الثلاثاء، في الرباط، وفدا إسرائيليا أمريكيا، يضم “جاريد كوشنر”، المستشار الرئيسي للرئيس الأمريكي، و”مائير بن شبات”، مستشار الأمن القومي لإسرائيل، و”أفراهام بيركوفيتش”، المساعد الخاص للرئيس الأمريكي والممثل الخاص المكلف بالمفاوضات الدولية.

 

وخلال الاستقبال، عبر “محمد السادس” عن ارتياحه لـ “النتائج التاريخية” للاتصال الذي أجراه في 10 ديسمبر الجاري مع الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، والذي اعترف فيه الأخير بالسيادة المغربية على إقليم الصحراء الغربية.

 

وفي 10 ديسمبر الجاري، أعلنت الإدارة الأمريكية موافقة المغرب على التطبيع الكامل للعلاقات مع إسرائيل، مقابل امتيازات، أبرزها اعتراف واشنطن بسيادته على إقليم الصحراء.

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “شاهد” ما فعله ملك المغرب محمد السادس بمحاولة لغسل عار التطبيع ووضع هذه الصورة خلفه لحظة التوقيع”

  1. الملك يعرف مصلحة المغرب، وانا ةمواطن مغربي أقول لك المغرب أولا، فمحتوى كتاباتك لا تنم عن معرفة المغرب، الله الوطن الملك

    رد
  2. نسب الملك لا يمكنك لا انت ولا غيرك من الجهلة تقييمه
    بلدنا نحن وملكنا من الاحرار ادرى لمصلحته
    واستمر أنتم من تقيمون حبنا للإسلام والعروبة ملكها واضح بقرارته وادرى بنا يفعل ولم يتخلى لا عن قضية بلده ولا عن فلسطين المحتلة
    اقله انظروا ابن تلقى العلاج الرئيس الفلسطيني عندما أصيب بالكورونا

    وكلكم اساسا جواسيس لإسرائيل وتتخبون تحت الستار لانكم تفعلون الغلط أنا نحن فواضحون والعار عار من ادعى العكس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.