الرئيسية » حياتنا » لأول مرّة .. نيكول سعفان حبيبة طارق العريان تكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن أصالة نصري

لأول مرّة .. نيكول سعفان حبيبة طارق العريان تكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن أصالة نصري

استمراراً لتداعيات الأزمة بين الفنانة أصالة نصري وطليقها طارق العريان بعدما عبّرت “أصالة” عن غضبها من صورة تجمعه بالموديل نيكول سعفان وسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما، خرجت الأخيرة عن صمتها ودخلت على خط الأزمة .

وقالت نيكول سعفان حبيبة طارق العريان :” أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهم، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهم الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق العريان عندما كانوا متزوجين”.

وكانت هالة العتال الزوجة الأولى لطارق العريان رفضت اتهامات أصالة له، في سياق تعليقها على الصورة التي نشرتها الفنانة السورية.

ودعت “العتال” أصالة إلى عدم تشويه صورة “طارق” ووصفته بانّه “أحسن أب في الدنيا”، وأشارت إلى انّها عاشت معه 10 سنوات بينما هي عاشرته 13 عاماً.

فضيحة ارق العريان ونيكول سعفان أصالة نصري

كانت أصالة نصري عبّرت عن غضبها ومرارتها من الصورة التي شاهدتها تجمع والد توأمها بالموديل نيكول سعفان. وسط ما يتردد عن علاقة تجمعهما معا، وذلك أثناء احتفالهما بأعياد الميلاد.

 

قد يهمك أيضاً:

طارق العريان وحبيبته نيكول سعفان يلجآن لهذه الحيلة حتى لا يظهرا معاً

صور صادمة للموديل نيكول سعفان حبيبة طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة!

أصالة نصري تغيظ طارق العريان بصورة في أحضان زوجها العراقي الجديد (شاهد)

أصالة تنتقم من طارق العريان بطريقة ذكية جداً بعد إعلان زواجها الرابع! (شاهد)

 

ونشرت أصالة الصورة عبر انستجرام” وقالت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق”.

وتحدثت أصالة عن طارق العريان بشكل غير صريح. وقالت: “في شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

حقيقة نيكول سعفان وطارق العريان

وتابعت: “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عادية، وموقادرة أتجاوزها. لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر”.

ووجهت أصالة نصري رسالة إلى طارق العريان: “لوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّ عيب “.

وختمت بالقول: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري “.وانفصلت أصالة عن طارق العريان في يناير 2020، وأنجبت منه طفلان توأم “آدم وعلي”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.