الرئيسية » حياتنا » بعدما جربت 20 شاباً.. السعودية رهف القنون تبحث عن “فتاة” لإقامة علاقة معها وهذا ما قالته وصدم الجميع!

بعدما جربت 20 شاباً.. السعودية رهف القنون تبحث عن “فتاة” لإقامة علاقة معها وهذا ما قالته وصدم الجميع!

أثارت الناشطة السعودية رهف القنون، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأول عقب انفصالها عن والد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، أعلنت خلاله أنها تبحث عن حبيبة.

ونشرت رهف القنون صورتين عبر “سناب شات” رصدتهما “وطن”، علقت على إحداهما ساخرة: “لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي”.

أما في الصورة الثانية، فقد أعلنت رهف القنون رغبتها علانيةً في إقامة علاقة مع فتاة، وكتبت: “مستحية أعترف بس ترا جالسة أدور على حبيبة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اعترافات رهف القنون، الجريئة، ورأوا أنها امتداد طبيعي لفضائح السعوديات الجنسية، وعبروا عن شعورهم بالشفقة تجاه ابنتها الرضيعة “بانا”، وكيف ستكبر مع أم غير سوية، مؤكدين أنها ووالدتها ستكونان تعيستان.

https://twitter.com/fahad5006421788/status/1343401156010258432

https://twitter.com/vxroma/status/1343324280155746312

https://twitter.com/vitamin64/status/1342961665214701570

رهف القنون تعلن انفصالها

وكانت رهف القنون قد فاجأت متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها ووالد طفلتها الوحيدة، مبررة ذلك بتسرعها في عمر صغیر بدخولها في العلاقة بدون استعداد “ولخبطة في میولي”. بحسب تعبيرها.

اقرأ المزيد: بعدما فضحها على الملأ.. السعودية رهف القنون تصعد الحرب مع طليقها وهذا ما فعلته وأثارت جنونه!

وتابعت “القنون” عبر “انستجرام”: “لا أسمح بأي إشاعات یتم نشرها”.

وليست المرة الأولى التي تكشف فيها رهف القنون عن ميولها الجنسية، فقبل انفصالها صدمت  رهف  متابعيها واعترفت أنها ثنائية الجنس.

هذا الكشف المفاجئ جاء في ردّ من رهف القنون على متابعة لها سألتها:”هل أنت ثنائية الجنس؟ .. أنا احترمك اذا كنتِ محافظة انا احبك انتِ ملهمتي”.

اقرأ المزيد: زوج السعودية رهف القنون يفضح ما فعلته قبل انفصالها ومغادرتها المنزل ويتوّعدها بهذا الامر لوّ كلّفه مال الدنيا!

وردت السعودية رهف القنون: “نعم أنا مزدوجة التوجه الجنسي .. واحبك ايضاً”.

تصاعد الحرب بينهما

ولم تنته قضية انفصال السعودية رهف القنون عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة “بانا”، الكونغولي لوفولو راندي، إلى حد الطلاق فقط، بل تصاعدت الأمور بينهما بسبب نزاعهما على حضانة طفلتهما “بانا” التي تبلغ من العمر 6 أشهر فقط.

وأكّد  لوفولو أندي أنّ رهف أخذت طفلتهما “بانا” وغادرت، مطالبة إیاه بألا یسأل عن طفلته بعد الآن، وتوعد بأنه لن یترك طفلته وسيقاتل لیحصل على الحضانة مھما كلفه الأمر من مال.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.