الرئيسية » الهدهد » وزير الدفاع التركي يهدد بتكسير رأس حفتر ومن يوسوس له: سنحصدهم حصد

وزير الدفاع التركي يهدد بتكسير رأس حفتر ومن يوسوس له: سنحصدهم حصد

هدد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، صبي عيال زايد في ليبيا المتمرد خليفة حفتر، بأن قواته وداعموه- في إشارة إلى الإمارات ومصر- سيكونون “هدفا مشروعا”  في جميع الأماكن بعد كل محاولة اعتداء على القوات التركية.

وقال خلوصي أكار، في كلمة أمام القوات التركية العاملة في ليبيا : “ليعلم المجرم حفتر وداعموه أننا سنعتبرهم أهدافا مشروعة إن اعتدوا على قواتنا.. قوات حفتر وأنصاره لن يكون لديهم مكان للهرب إذا هاجموا القوات التركية”.

اقرأ المزيد: إنقاذ حفتر.. حرب جديدة في ليبيا على الأبواب ولهذا السبب أعاد ابن زايد العلاقات مع بشار الأسد

ووصل وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، امس السبت، برفقة ضباط من كبار العسكريين إلى ليبيا، في زيارة لتفقد عناصر القوات التركية المتمركزة هناك.

وأظهرت الصور التي جرى تداولها ورصدتها “وطن” لحظة وصول وزير الدفاع التركي واستقباله من قبل نظيره الليبي صلاح الدين النمروش، الاستقبال الذي وصفه بالمهيب وذلك في قاعدة بوستة البحرية.

الجدير ذكره، أن هذه الزيارة تأتي بشكل مفاجئ بعد دعوة الانقلابي خليفة حفتر قواته إلى طرد القوات التركية من ليبيا، زاعماً أن ذلك يمكن له أن ينهي الحرب في بلاده، متجاهلاً الدور الإماراتي المشبوه في دعم المرتزقة.

اقرأ أيضاً:  “شاهد” خلوصي أكار يتوجه إلى ليبيا برفقة كبار قادة الجيش بعد هذيان حفتر عن الحرب

وأكد حفتر، في كلمته بمناسبة الاحتفال بالذكرى 69 لاستقلال ليبيا، الخميس الماضي، إنه “لا قيمة للاستقلال ولا معنى للحرية ولا أمن ولا سلام وأقدام الجيش التركي تدنس أرضنا الطاهرة”، كما أكد أنه “لا خيار أمام العدو المحتل إلا أن يغادر سلما وطوعا أو بقوة السلاح”، وفق تعبيره.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وزير الدفاع التركي يهدد بتكسير رأس حفتر ومن يوسوس له: سنحصدهم حصد”

  1. المفروض ترجع الخلافة التركية الاسلامية لجميع الدول العربية لانهم اثبتوا فشلهم في ادارة بلدانهم وازدياد الفساد والطغيان وقهر شعوبهم واردوغان حبيب الكل في الشرق والغرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.