الرئيسية » غير مصنف » قضية الاغتصاب الجماعي في الإمارات.. فتاة الشارقة تفاجأت بحفلة جنس عليها وهذا مصير “بو مفتاح”

قضية الاغتصاب الجماعي في الإمارات.. فتاة الشارقة تفاجأت بحفلة جنس عليها وهذا مصير “بو مفتاح”

في متابعة لأحدث التطورات بقضية الفتاة الإماراتية التي تعرضت لاغتصاب جماعي في إمارة الشارقة بالإمارات التي عرفت بقضية بو مفتاح، أعلن النائب العام الإماراتي، حبس المتهمين في القضية التي أحدثت ضجة خلال الأيام الماضية وحظر النشر عنها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

قضية بو مفتاح

ويشار إلى أنه في ديسمبر، تصدر وسم بعنوان “#بو_مفتاح” موقع تويتر في الإمارات، حيث تحدث مغردون عن تداول مقطع فيديو يوثق اغتصابا لفتاة من قبل شخص يدعى بو مفتاح وزملاء له.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات (وام) عن النائب العام حمد الشامسي أن النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيق، و”تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم في ضوء أدلة القضية وجميع ظروفها وملابساتها”.

بو مفتاح في ورطة كبيرة

وأضاف  “النيابة العامة أتمت تحقيقاتها بما أظهر جوانب الحقيقة” في جريمة الاغتصاب التي أثارت اهتمام الرأي العام بعد نشر مقاطع فيديو تتعلق بها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: اخذوا وزير التسامح قدوة لهم.. “شاهد” اغتصاب جماعي لفتاة في الإمارات وتوثيق الحادثة بالفيديو!

وأوضح أن تعاون النيابة العامة والشرطة بإمارة رأس الخيمة مع أبوظبي أسفر عن سرعة ضبط المتهمين، مرجعا حظر النشر إلى “الحرص على الصالح العام، ومراعاة للطرف المجنى عليه، وحفاظا على مصلحته”.

وكان مغردون استنكروا الجريمة، وألقوا باللوم على الضحية بعد معرفتهم بتفاصيل أكثر بسبب مواعدتها شاب غريب وانتهاء الأمر باغتصابها جماعياً، مطالبين بإعدام المتهمين حتى يكونوا عبرةً لغيرهم.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “قضية الاغتصاب الجماعي في الإمارات.. فتاة الشارقة تفاجأت بحفلة جنس عليها وهذا مصير “بو مفتاح””

  1. اقل عقاب لهؤلاء المغتصبين من الوحوش اشباه الرجال هو ان يتم خصيهم كلهم ليكونوا عبرة لمن اعتبر ….

    رد
  2. ذام كبيرهم زايد وابن زايد الناقصين ماهو مستغرب منهم لانهم من زمان وهم ياكلون اموال المساكين يشتغلون ويتعبون ويبلعون حقوقهم حسبنا الله والله عندي تسجيلات عليكم من ايام 2001 لين 2012 وخصوصا محمد بن راشد وعيال ناقص وناقص بعد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.