الرئيسية » الهدهد » قمة يغيب عنها جميع المؤسسين.. الأمير تميم بن حمد على رأس وفد قطر للمشاركة في قمة العلا

قمة يغيب عنها جميع المؤسسين.. الأمير تميم بن حمد على رأس وفد قطر للمشاركة في قمة العلا

أعلنت قطر، صباح الثلاثاء، مغادرة الأمير تميم بن حمد آل ثاني البلاد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية على رأس وفد رفيع المستوى للمشاركة في اجتماع الدورة الـ 41 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال وكالة الأنباء القطرية، وفق ما رصدت “وطن”: “سمو أمير البلاد المفدى يغادر أرض الوطن صباح اليوم، متوجها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة ليترأس وفد دولة قطر في اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي ستعقد في محافظة العلا في وقت لاحق اليوم”.

أول طائرة قطرية تكسر الحظر الجوي

وبذلك ستكون طائرة أمير قطر، أول طائرة قطرية تكسر الحظر الجوي المفروض من دول الحصار والسعودية منذ ثلاثة سنوات ونصف، وذلك بعد الاتفاق بين البلدين على فك الحصار الجوي وفتح المعابر والحدود بينهما وفق ما أعلنت الكويت الليلة الماضية.

اقرأ أيضاً: “9 آلاف دولار وبوسة رأس”.. “شاهد” ماذا فعل شاعر قطري شهير عقب سماعه خبر فتح الحدود السعودية!

مؤسسو مجلس التعاون سيغيبون عن قمة العلا

وفي السياق، يغيب عن القمة الخليجية الحالية جميع مؤسسي مجلس التعاون الخليجي، والذي كان آخرهم السلطان العماني قابوس، والذي توفي في الربع الأول من العام الماضي.

وقال المغرد الشهير “زيد بنيامين”، في تغريدة رصدتها “وطن”: “بعد ساعات تنطلق قمة العلا الخليجية في السعودية وهي أول قمة تقام خارج العواصم الخليجية وبغياب جميع مؤسسي المجلس واخرهم السلطان قابوس سلطان عُمان”.

هيثم بن طارق

وفي وقتٍ سابق الإثنين، أعلنت وكالة الأنباء العمانية الرسمية عدم حضور السلطان هيثم بن طارق القمة الخليجية الـ 41 التي ستُعقد الثلاثاء في السعودية.

وقالت الوكالة عبر حسابها الرسميّ في “تويتر” إنّ نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء السيد فهد بن محمود آل سعيد سيغادر نيابة عن السلطان هيثم بن طارق متوجها إلى السعودية لترؤس وفد السلطنة في مؤتمر القمة الخليجية الـ41.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قمة يغيب عنها جميع المؤسسين.. الأمير تميم بن حمد على رأس وفد قطر للمشاركة في قمة العلا”

  1. توفي حاكم مسقط عمان في 13 ديسمبر 2019م ! للتاريخ فقط وبسبب الخلافات العارمة في عائلة الهالك! أمهلتهم بريطانيا الحاكم الفعلي مهل عديدة ولم ينتخبوا احد! ففرضت بريطانيا عليهم من يحمي مصالحها! ما هو انتم قلتم أن كابوس حاضر في القمة! في القلوب! خخخخخخخخخخخخ! سلطان القلوب امير القلوب ! يا اخي عيب وفضيحة اللقب للأميرة ديانا أميرة القلوب! ههههههههه1 الألقاب المناسبةهي ! سلطان الخيانة والعمالة! أمير النذالة! الشاهد شعب مسقط عمان الفقير والبدون! هههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.