الرئيسية » حياتنا » “شاهد” ماذا حصل لليوتيوبر السورية الشهيرة أم سيف وأثار موجة جدل واسعة بعد تعذيبها وتهديدها

“شاهد” ماذا حصل لليوتيوبر السورية الشهيرة أم سيف وأثار موجة جدل واسعة بعد تعذيبها وتهديدها

أثارت اليوتيوبر السورية الشهيرة “أم سيف”، قلق متابعيها بآخر فيديوهاتها عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وجعلها تتصدر قائمة المواضيع الأكثر بحثاً عبر مُحركات البحث.

ونشرت “أم سيف” والمقيمة في تركيا، فيديو تعلن خلاله اعتزالها اليوتيوب وإغلاقها لقناتها التي أطلقتها قبل 3 سنوات ويتابعها أكثر من 5 ملايين مشترك.

تهديد أم سيف

وظهرت “أم سيف” بالفيديو الذي رصدته “وطن” على غير عادتها ووجهها البشوش الذي اعتاد عليه متابعيها، وكانت تلتفت يميناً ويساراً وكأن أحداً يرغمها على تصوير الفيديو تحت التهديد والتخويف، قبل أن تنهي الفيديو بشكل مُفاجئ.

وقالت أم سيف بالفيديو: “قضينا أيام كتير حلوة على اليوتيوب مع بعض وأحسن سنتين مرقوا بحياتي السنتين اللي عشتهم معاكو وهلأ أجا الوقت اللي صار لازم أترك فيه اليوتيوب وأنا معاد أنزل أي فيديو على اليوتيوب وحابة إنه قلكم شغلة.. باي”.

اقرأ أيضاً: “شاهد” ناقدة كويتية تفضح هيفاء وهبي وابنتها “زينب” بعدما خدعوا الجمهور وهذا ما حدث في الكواليس

وما زاد قلق المتابعين، ظهور علامات إيذاء نفسي وجسدي على “ام سيف”، وظهور كدمات على معصم يدها.

ام سيف في خطر

وأطلق الناشطون عدة هاشتاجات تصدرت “تويتر” مثل #ام_سيف_في_خطر، و#ساعدوا_ام_سيف، نشروا خلالها عدة دلائل تؤكد أن اليوتيوبر السورية في خطر، مُطالبين بإنقاذها والكشف عن مصيرها.

كما كشفوا أن الإشارة التي فعلتها “ام سيف” بيدها، هي إشارة عالمية مُتعارف عليها وتعني أنا صاحبها في خطر، ويتعرض للعنف المنزلي، وسط مخاوف من تعرضها للقتل.

بينما لم يصدر أي تعليق رسمي من الجهات المعنية حول مصير “ام سيف”.

https://twitter.com/_baemalik/status/1348842534840238083

https://twitter.com/extaioe/status/1348619531669950466

من هي “أم سيف”

وتعرف “ام سيف” بهذا اللقب، واسمها الحقيقي هديل، وهي سورية الأصل وتقيم برفقة أسرتها في تركيا.

وبدأت “أم سيف” محتواها على موقع يوتيوب، بسرد قصتها ومن ثم فيديوهات ترفيهية خاصةً بألعاب الأطفال والكبار، كلعبة “ببجي”، كما تشارك متابعيها حياتها اليومية الخاصة هي وشقيقتها نانو وشقيقها جيفارا العلي.

وكشف صديقها جيفارا العلي في أحد الفيديوهات أنها حاولت الانتحار، وقال عبر قناته على “يوتيوب”:”أول ما شفت أم سيف فكرتها مختلة عقليًا، حاولت تنتحر أكثر من مرة”.

هذا وقد تعرض حساب ام سيف على موقع التواصل الاجتماعي، للتوقف ومن ثم تلقت ابتزازات وتهديدات من شخص ما للتحدث معه، بأي طريقة ما، وحاولت الانتحار 3 مرات ودخلت في نوبة اكتئاب.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““شاهد” ماذا حصل لليوتيوبر السورية الشهيرة أم سيف وأثار موجة جدل واسعة بعد تعذيبها وتهديدها”

  1. واضح القصة قصة ابتزاز وعم تتعرض للتهديد بشي بيخص حساباتها عالفيسبوك او اي شي تاني ما في شي بيدمر البنت الا انها تتعرض لتهديد قذر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.