الرئيسية » حياتنا » بالأحضان والقبلات .. شام الذهبي تعلن خطوبتها للمرة الثالثة تزامناً مع زواج والدتها!

بالأحضان والقبلات .. شام الذهبي تعلن خطوبتها للمرة الثالثة تزامناً مع زواج والدتها!

حسمت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، الأنباء المتداولة حول خطوبتها للمرة الثالثة، وأكدت أن الأمر صحيح، ونشرت بالصور والفيديو ما يؤكد ذلك .

“معاك قلبي”

ونشرت شام الذهبي فيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها عبر “انستجرام”، يوثق لحظة طلب شاب يدعى أحمد هلال ليدها، في أجواء رومانسية على أنغام أغنية “معاك قلبي” للفنان المصري عمرو دياب، وما أن قبلت حتى عانقها خطيبها وقبلها.

ثم نشرت شام صوراً تجمعها بخطيبها، وهو نجل رجل أعمال مصري، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت “.

أحمد وشام

وختمت شام بالقول: “اللهم نسألك الثبات .أحمد و شام”.

وسبق أن كشف مصفف الشعر والفنان اللبناني جو رعد، أن زواج أصالة وخطبة ابنتها شام، أمراً حقيقياً وليش مجرد شائعة.

جو رعد يؤكد زواج أصالة نصري

وقال جو رعد بفيديو نشره عبر “تويتر”: “الزواج تم ولا أعرف إذا كانت أصالة هتعمل حفل زفاف أم لا، ولكن كل زواج وله ظروفه زى ما أصولة قالت”،

وتابع: ” بس بيت أصالة حيشهد مناسبة أخرى اليوم وهى خطوبة ابنتها شام الذهبي، أصالة ألف مبروك الزواج ولشام الخطبة”.

توجيهات عليا منعت إعلان زواج أصالة نصري!

وكانت صحيفة “القاهرة 24” قد أعلنت انفرادها بخبر زواج الفنانة السورية أصالة نصري، من النائب في البرلمان المصري، أحمد عبدالمجيد، وذلك في الفترة الماضية، وسط تكتم شديد.

ونقلت الصحيفة ذاتها عن مصادر لم تسمها، أن أصالة تزوجت من النائب أحمد عبدالمجيد الممثل. عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، وقررا الإعلان عن ذلك خلال حفل يقام بأحد فنادق الإسكندرية غداً الجمعة. ولكن تم تأجيلها بسبب توجيهات العليا.

وفسر المصدر تأخر خبر إعلان زواج أصالة والنائب أحمد عبدالمجيد، بسبب أخذ الأخير موافقة من الحزب. لأنه شخصية سياسية حساسة وأيضًا هي فنانة ليست مصرية.

والنائب أحمد عبدالمجيد، متزوج ويصغر أصالة سناً، وحاصل على درجة الدكتوارة في ريادة الأعمال، في عام 2019. من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات بتاريخ نوفمبر 2019.

وأيضاً حصل أحمد عبدالمجيد على درجة الماجستير في عام 2012 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى حصوله على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية. شعبة المحاسبة عام 2000.

وكانت أصالة نصري قد أعلنت في فبراير 2020، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر . سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بالأحضان والقبلات .. شام الذهبي تعلن خطوبتها للمرة الثالثة تزامناً مع زواج والدتها!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.