موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا

يلتقي ريال مدريد أمام منافسه إلتشي مساء يوم الخميس في منافسات دور الثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا على أرض ملعب ” مانويل مارتينيز فاليرو”.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في كأس ملك إسبانيا  

وستنطلق الأمسية الكروية بين فريق ريال مدريد وإلتشي في تمام الساعة الثامنة. مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر.

كما وبتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة التاسعة. مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة العاشرة مساءً، ولكن دولة الجزائر وتونس والمغرب عند الساعة السابعة مساءً.

اقرأ المزيد: السنغال وغينيا يتأهلان إلى الدور ال16 من بطولة أمم أفريقيا ومالاوي ينتظر آمل البقاء

القنوات الناقلة للمباراة لبطولة كأس ملك إسبانيا

وستنقل مباراة ريال مدريد أما إلتشي عبر قناة ” Premier Sports”. بتعليق أجنبي، بتردد عبر القمر إسترا سات 12226، ومعدل ترميز 27500، كما وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3.

كما ومن المحتمل أن تبث عبر قناة ليبيا الرياضية، وكذلك قناة الفجر الجديد مباراة ريال مدريد وإلتشي في كأس ملك إسبانيا بتعليق عربي.

اقرأ المزيد: أحمد حسن يوضح حقيقة تواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في أمم أفريقيا (فيديو)

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيلعب المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية متوقعة في منافسات كأس ملك إسبانيا أمام منافسه إلتشي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: فيرلاند ميندى، مارسيلو، ​إيدير ميليتاو​، ناتشو، أما في خط الوسط سيكون كلاً من اللاعبين، تونى كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، وفي هجوم الفريق سيكون. الثلاثي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو.

اقرأ المزيد: رونالدو يشكر صديقته جورجينا برسالة عاطفية والأخيرة ترد عليه (فيديو)

تشكيلة فريق إلتشي

وسيدخل المدرب الإسباني فران إيسكريبا في تشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره الضيف ريال مدريد، حيث سيكون في حراسة المرمى كيكو كاسيا.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: يوهان موخيكا، انزو روكو، جوس جويلين، لكن في وسط الفريق سيأتي كلاً من: خافيير باستورى، إيفان ماركوني، فيدل دى لا تورى، عمر ماسكاريل، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، داريو بينيديتو، لوكاس بويه، لوكاس بيريز.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث