قابلها في حفلة خاصة..كاتبة بريطانية تكشف عن خيانة الأمير هاري لميغان ماركل

وطن– كشفت كاتبة السيرة الذاتية أنجيلا لوفان أن الأمير هاري كان يقابل العارضة البريطانية سارة ماكلين، في الوقت الذي كان يواعد فيه الممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

وأشارت لوفان إلى أن هاري التقى بسارة في حفلة خاصة، وقضى معها أوقاتاً سعيدة. كما حدث هذا اللقاء الرومانسي بعد أن التقى الأمير بميغان، التي تزوّجها قبل أربع سنوات في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في المملكة المتحدة، وفقاً لما أوردته صحيفة الماركا الإسبانية.

سارة ماكلين

مواعيد غرامية ورسائل

قالت أنجيلا: “خلال المراحل المبكرة من علاقته بميغان، كان يُعتقد أن هاري قد ذهب في مواعيد مختلفة مع عارضة الأزياء البريطانية سارة آن ماكلين”.

وأضافت، “التقيا في حفلة خاصة، وحصل على رقمها الشخصي وأصبح يراسلها بكثرة. ولكن اتضح أن العلاقة التي كانت تجمعهما كانت مجرد علاقة عابرة”.

متابعةً، “كما ذهبا في مواعيد مختلفة، لكن هاري لم يأخذ العلاقة على محمل الجد“.

كما كانت هناك شكوك حول ما إذا كانت ميغان قد انفصلت في ذلك الوقت عن صديقها الذي واعدته لعامين، الشيف الشهير كوري فيتيلو.

مَن هي سارة آن ماكلين؟

بينما أنجب الأمير هاري وميغان طفلين، ويعيشان في الولايات المتحدة، تواصل سارة آن ماكلين مسيرتها المهنية كعارضة أزياء وأخصائية تغذية. وهي أيضًا مؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تشارك نصائح تساعد في الحفاظ على أسلوب حياة صحي.

وعلى الرغم من الصعوبات التي تواجه هاري وميغان، يبدو أن الثنائي كانا ولا يزالان قويين كما كانا دائمًا، حيث اعترفت ميغان مؤخرًا أن هاري أنقذ حياتها.

حيث قالت ميغان في إحدى المقابلات: “عندما كنت في أسوأ حالاتي، ساعدني زوجي من خلال العثور على طبيب موثوق، وتواصلت مع هذه الخبيرة عبر البريد الصوتي”.

وأضافت، “أعتقد أنه من المهم أن نكون جميعًا صادقين جدًا بشأن ما نحتاجه. لا ينبغي أن نخشى طلب المساعدة إذا لزم الأمر”.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث