من صاحبة “الزغرودة الجزائرية” التي دوت بحفل تتويج بنزيما بالكرة الذهبية؟

وطن- اهتزّ مسرح “دو شاتليه” في فرنسا مساء أمس، الاثنين، بعد الإعلان عن فوز كريم بنزيما، المهاجم الفرنسي ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، بالكرة الذهبية لأول مرة في مسيرته الكروية، بـ التصفيق والترحيب وأيضاً “بالزغاريد الجزائرية” المميزة، الصوت الذي أثار إعجاب رواد مواقع التواصل.

هل احتفلت والدة بنزيما بالزغاريد؟

وسارع بعض الحضور، مباشرة لحظة الإعلان عن فوز كريم بالكرة الذهبية، لإطلاق العنان لـ “زغرودة عربية” أصيلة بصوت واضح في مسرح دو شاتليه العريق، في لحظة ضجت بها السوشيال ميديا منذ أمس.

ورغم تأكيد عدد من رواد مواقع التواصل أن “والدة النجم الفرنسي” هي صاحبة الزغرودة، إلا أن الكاميرات خلال الحفل لم توثّق ذلك.

ويتضح من ابتسامة كريم بنزيما فورَ سماع الزغرودة التي بدت واضحة للغاية، وغريبة على أجواء حفل من هذا النوع، أن والدته أو إحدى أقاربه هي من أطلقتها، يقول رواد مواقع التواصل.

كريم بنزيما يرد بوقاحة بعد انتشار هذه الصور التي التُقطت سراً له مع “ريهانا”! (شاهد)

يشار إلى أن بنزيما، قد صرح بعد تتويجه بالكرة الذهبية في كلمات مؤثرة أثارت تعاطف الكثيرين قائلاً: “إنه لمصدر فخر لي أن تكون الكرة الذهبية أمامي”.

“إنها كرة الشعب الذهبية”

وتابع: “أذكر كل العمل الذي قمت به دون أن أستسلم منذ كنت صغيرًا.. بعد ذلك كان هناك الحماس الذي كنت استمده من مثلي الأعلى، زيدان، ثم رونالدو (البرازيلي)”.

واستطرد بنزيما قائلاً: “الكثير من العمل، عدم الاستسلام، والمحافظة على الحلم والعمل من أجله.. عشت أوقاتًا صعبة حين كنت بعيدًا عن المنتخب لكنني لم أستسلم”.

وتقدّم كريم بنزيما بالشكر إلى كل من كان له دور في تتويجه بالكرة الذهبية، على غرار رئيس أولمبيك
“ليون جون ميشال أولاس”، ورئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، قبل أن يشكر كل عائلته، قائلاً: “إنها كرة الشعب الذهبية”.

جدير بالملاحظة، أن بنزيما حسم مساء أمس سباق جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” (France Football) الفرنسية، بفضل أدائه المبهر مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي، وسط انتظار متابعيه لهذا التتويج المُستحَق، على حد تعبيرهم.

يشار هنا إلى أن المجلة الفرنسية لا تمنح مكافأة مالية إلى جانب جائزة الكرة الذهبية المرموقة، ولكن ذلك لا يمنع اللاعبين من الحصول على مصادر دخل إضافية بمجرد التتويج باللقب.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث