سجل هدفين وصنع أخرين .. ليونيل ميسي يقترب من تحطيم رقم رونالدو (شاهد)

وطن- يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تحطيم رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدافَ التاريخي لدوري أبطال أوروبا، الغائب عن البطولة القارية لهذا الموسم.

ونجح البرغوث ميسي من تسجيل هدفين وصناعة أخرين، خلال المباراة الماضية، أمام مكابي حيفا الصهيوني، في منافسات الجولة ال5 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ليونيل ميسي يقترب من رقم رونالدو

وأحرز الأرجنتيني “ليونيل ميسي” هدفين في شباك منافسه الضيف مكابي حيفا (الصهيوني)، في الدقيقة ال19 وال44، كما وصنع هدفين أخرين في منافسات دوري الأبطال.

كما ووصل ميسي إلى الهدف رقم 129 وصناعة 39 هدفاً لزملائه في دوري أبطال أوروبا، بينما ما زال رونالدو يتربع على عرش الصدارة برصيد 140 هدفاً، وصناعة 42 تمريرة حاسمة في ظل غياب الأخير عن البطولة حتى يومنا هذا.

باريس سان جيرمان ضد مكابي حيفا

وحقّق فريق باريس سان جيرمان الفوز العريض على نظيره مكابي حيفا (الصهيوني)، بسبعة أهداف ثمينة مقابل هدفين، في منافسات الجولة ال5 ما قبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما وسجّلَ أهدافَ باريس سان جيرمان كلُّ من اللاعبين: ليونيل ميسي في الدقيقة ال19 وال44، والفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة ال32 وال64، والبرازيلي نيمار جونيور في الدقيقة ال35، وشيان جولدبيرغ هدف في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة ال67، وكذلك كارلوس سولير في الدقيقة ال84.

وتفوّق صاحب الأرض باريس سان جيرمان (البي أس جي)، على نظيره مكابي حيفا (الصهيوني)، على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 21 تسديدة، والاستحواذ على الكرة بنسبة 63%.

كما ويستعد فريق باريس سان جيرمان في المواجهة القادمة، السبت، أمام تروا في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

كما ويتصدر باريس سان جيرمان صدارة ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 11 نقطة، متساوياً بعدد النقاط مع الوصيف بنفيكا البرتغالي بنفس الرصيد للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث