يسرا بإطلالة محتشمة على غير العادة وسعرها خيالي غير متوقع (شاهد)

وطن- ظهرت النجمة المصرية “يسرا” بإطلالة لافتة ومبهرة، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الـ 44، حيث ظهرت الفنانة التي تخطّت العقد السادس من عمرها بشكل مميز، كشف عن جمالها ورشاقتها رغم تقدمها بالعمر.

بلغ ثمن فستانها الأسود حوالي 3995 دولاراً

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي سعر فستان الفنانة يسرا، والذي بلغ ثمنه حوالي 3995 دولاراً من ماركة “Taller Marmo“، أي ما يعادل 98 ألف جنية مصري.

واختارت لفستانها اللون الأسود مع موضة الريش الرائجة هذا العام، مع تصميم فضفاض أشبه بالقفطان، من توقيع Taller Marmo.

كما بلغ سعر الحذاء الذي ارتدته يسرا بطلة فيلم “الراعي والنساء”، (1304) دولارات، من ماركه “bottega veneta“، أي ما يعادل 32 ألف جنيه مصري.

وكشفت النجمة يسرا التي شاركت بصوتها مؤخراً في الفيلم التسجيلي “تغير المناخ يغيرنا جميعاً”، تفاصيلَ عن إطلالتها التي أشرف عليها المصمم “سيدريك حداد”، وصممت الفستان “إيتوال لابوتيك”.

وكانت يسرا قد تألّقت خلال مهرجان القاهرة السينمائي العامَ الماضي، بفستان أسود بصيحة “الأوف شولدر”، بتطريزات لامعة باللون الفضي، ونسّقت معه كلاش باللون الأسود المطرز أيضاً.

وأثارت يسرا  بعض نجمات الفن في مصر الجدل مؤخرا من خلال إطلالتهم الجريئة بمهرحان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الحالية.

وجاء على رأس هؤلاء رانيا يوسف، ودينا، وهبة السيسي.

النجمة المصرية يسرا
النجمة المصرية يسرا

اسم يسرا الحقيقي

ويسرا ممثلة مصرية، اسمها الحقيقي (سيفين محمد حافظ نسيم)، اكتشف موهبتها مدير التصوير عبد الحليم نصر، وبدأت التمثيل في السينما منذ منتصف سبعينيات القرن العشرين.

واستطاعت بشكل تدريجي أن تكتسب شعبية كبيرة في السينما خاصة من خلال تعاونها مع النجمين عادل إمام وأحمد زكي.

النجمة المصرية يسرا
النجمة المصرية يسرا

ومن أشهر أفلامها (الجلسة سرية، امرأة واحدة لا تكفي، المنسي)، كما عملت في كثير من المسلسلات التلفزيونية، من أشهرها (رأفت الهجان، أوان الورد، أين قلبي).

وكان آخر أعمالها مسلسل «أحلام سعيدة»، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022، وشارك في بطولته الفنانة غادة عادل، ومي كساب.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث