ارتدت بدلة زارا.. إطلالة راقية لـ رجوة آل سيف في جلسة حوارية لولي العهد الأردني (شاهد)

وطن– ضجّت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، بلقطات تظهر إطلالة السعودية رجوة آل سيف، خطيبة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمان.

جاء ذلك خلال حضورها جلسة حوارية لولي العهد الأردني ضمن منتدى “تواصل: حوار حول الواقع والتطلعات”، وهي الجلسة التي حضرها أيضاً رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وعدد من الوزراء.

وتداول العديد من النشطاء، صوراً ومقاطع فيديو للإطلالة التي ظهرت بها رجوة، والتي وُصفت بأنها إطلالة رائعة وراقية، حيث ارتدت بدلة من شركة زارا تحمل اللون الفوشية.

وخلال تلك الجلسة، كشف ولي العهد الأردني عن الطريقة التي تعرّف فيها على خطيبته السعودية، رجوة آل سيف، حيث سُئل عن كيفية تعرُّفه على خطيبته، فأجاب: “هذا السؤال وُجِّه لي كثيراً.. قصتنا بسيطة.. كان عندي زميلة في المدرسة صاحبة رجوة وتعرفت عليها من خلالها”.

وأضاف: “بعد ما تعرفنا على بعض فضلنا فترة لا نحكي ولا نشوف بعض.. في يوم مش عارف إيه فكرني بيها وقررت أسأل عنها.. وسبحان الله، صار النصيب.. أنا الحمد لله بعتبر نفسي محظوظ لإن مش يوم الواحد ممكن يتعرف على حد زي رجوة”.

وأشار ولي العهد الأردني، إلى حفل زفافهم اقترب موعده، مؤكّداً أنهما يشعران بالراحة والحماسة، وتمنى السعادة والفرح للجميع.

موعد عقد القران

يذكر أنّ الديوان الملكي الأردني أعلن موعد عقد قران ولي العهد الأردني على رجوة خالد السيف، في الأول من يونيو المقبل بعدما أعلن في أغسطس الماضي خطوبة الثنائي.

وتمّت خطوبة الأمير حسين على رجوة خالد بن مساعد آل سيف في السعودية، بحضور العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا.

من رجوة آل سيف؟

ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف بالرياض في 28 أبريل/نيسان 1994، لخالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وعزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

تلقّت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة “سيراكيوز” في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث