“اليويفا” يحسم قراره بشأن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وطن- حسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، بشأن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ملعب “أتاتورك” في مدينة إسطنبول التركية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، قد تحدثت في وقت سابق عن نقل مباراة نهائي البطولة القارية الأوروبية، لهذا الموسم إلى العاصمة البرتغالية لشبونة.

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وأردفت الصحيفة البريطانية: “يوجد مخاوف من حدوث أعمال شغب بسبب الانتخابات الرئاسية في دولة تركيا، الاتحاد الأوروبي قدم طلباً بشكل غير رسمي لنظيره البرتغالي. لمعرفة مدى جاهزية ملعب “دا لوز”، الذي استضافة النهائي في نسختي عامي 2014 و2020”.

وليست المرة الأولى التي يتغير فيها ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، فقد نقلت المباراة النهائية الموسم الماضي من سانت بطرسبورغ الروسية  إلى العاصمة الفرنسية باريس.

لكن سرعان ما نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، صحة تلك الأنباء بشأن نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا. كما أعلن تمسّكه بإقامة مباراة دوري الأبطال في مدينة إسطنبول.

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وتتنافس أربع فرق أوروبية على بطاقة العبور إلى دور نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023، وهم حامل اللقب ريال مدريد ومانشستر سيتي وميلان وجاره إنتر ميلان لهذا الموسم.

ومن المقرر أن يقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023، في الـ10 شهر حزيران/يونيو على ملعب “أتاتورك” في مدينة إسطنبول التركية.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث