بعد تعاقد مع بيلينغهام .. ريال مدريد يقترب من إتمام صفقة من العيار الثقيل

وطن- كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي ريال مدريد يقترب من التعاقد مع المهاجم الألماني كريم أديمي، لاعب نادي بوروسيا دورتموند، بعد إتمام التعاقد مع زميله جود بيلينغهام هذا الصيف بصفقة قياسية تجاوزت 100 مليون يورو.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن ريال مدريد يعتزم إتمام صفقة أخرى قوية من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، من خلال التعاقد مع المهاجم كريم أديمي، بصفقة تقدّر بـ80 مليون يورو.

كريم أديمي واهتمام ريال مدريد

وأضافت الصحيفة: “تمّ التواصل بالفعل بين الطرفين بشأن ذلك، إلى جانب رغبة اللاعب في الذهاب إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف”.

كما تابعت: “ريال مدريد يبحث عن المزيد من السرعة على مستوى خط الهجوم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، واللاعب أديمي لديه المؤهلات  والمواصفات التي تجعله ينضم إلى صفوف ريال مدريد”.

وسجل النجم الألماني أديمي رقماً قياسياً في السرعة داخل منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، حيث بلغت سرعته 36.7 كليومتراً في الساعة الواحدة فقط. وهو ما يحتاجه الفريق الملكي مثل البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور.

وختمت: “هناك بالفعل اتصالات أولية مع وكيل الألماني أديمي، كما أن إدارة ريال مدريد تعرف الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب”.

كريم أديمي
كريم أديمي

صفقات ريال مدريد هذا الصيف

وتعاقد ريال مدريد مع الثلاثي حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهم بيلينغهام وفران غارسيا و خوسيلو، لتعويض الراحلين هذا الصيف، لعل أبرزهم كريم بنزيما وماركو أسينسيو، وفسخ التعاقد بالتراضي مع إيدين هازارد وغيرهم.

وترددت في الأيام القليلة الماضية أنباء عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام، إلا أن النادي لا يريد بيع اللاعب بأقل من 100 مليون يورو. وهو ما جعل ريال مدريد يبتعد خطوة إلى الوراء بشأن التعاقد مع اللاعب.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث