لولوة الخاطر ترد على وقاحة “جوليا برور” تجاه مصطفى البرغوثي

وطن – علقت وزيرة الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر على مشهد صراخ “جوليا برور” المذيعة البريطانية في قناة “توك تي في” بوجه الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي، حيث هاجمتها بشدة مؤكدة أنها تكرر رده عليها “بأن تذهب لتثقف نفسها”.

وعبر منصة “إكس” وعلى حسابها الرسمي غردت لولوة الخاطر مشاركة فيديو إساءة المذيعة للدكتور مصطفى البرغوثي، بعدما تحدث عن قضايا فساد نتنياهو وكذلك عن حقوق الفلسطينيين وعن عملية طوفان الأقصى.

وكتبت وزيرة الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية قاصدة المذيعة: “إذن، أنتي تدعمين جرائم الحرب في غزة ومع ذلك لا يزال لديك الشجاعة لادعاء التفوق الأخلاقي وتريدي أن تلعبي ببطاقة النسوية أيضًا، واو!”.

لولوة الخاطر تهاجم مذيعة صرخت في وجه مصطفى البرغوثي

وأضافت وزيرة الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر في تعليقها على المذيعة: “تذكرنا بالموقف الاستعماري المتناقض التابع للورد كرومر الذي كان يرتكب جميع أنواع الفظائع ولكنه يدعي التفوق الأخلاقي والدفاع عن حقوق المرأة.”

وختمت الوزيرة القطرية تغريدتها بالقول: “كامرأة عربية في منصب قيادي، أنا فخورة بمعرفة رجل مبادئ مثل مصطفى البرغوثي وأكرر ما قاله وأضيف: اذهبي وثقفي نفسك حول الثقافات الأخرى”.

وانفعلت جوليا برور المذيعة البريطانية في قناة “توك تي في”، بشدة على مصطفى البرغوثي بعدما قال البرغوثي: “هل تعتقدِ أن إسرائيل دولة ديمقراطية، نتنياهو يدمر الديمقراطية؟”، فرّدت المذيعة زاعمة: “أنا أعلم أن إسرائيل دولة ديمقراطية.. لديهم انتخابات”.

  • اقرأ أيضا:
مصطفى البرغوثي يتفادى “فخ” العربية ويُحرج مذيعها طاهر بركة.. وبخه على الهواء

ورد مصطفى البرغوثي بأن رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو عليه أربع قضايا فساد منظورة أمام القضاء، وأن رئيس الوزراء الإسرائيلي يعرف أنه سيتجه إلى السجن إذا توقفت الحرب.

وانفعلت المذيعة البريطانية قائلة: “ليس لدينا وقت لنعرض كل تاريخ بنيامين نتنياهو الذي ليس شخصية ذات شعبية في إسرائيل.. أنا لست هنا للدفاع عن نتنياهو”. فقال البرغوثي: “كلما تكلمت عن حقوق الفلسطينيين أو الوضع الفلسطيني تدعي أن ذلك تاريخ.. أنا أتحدث عما يحدث اليوم.. هذا ليس تاريخياً”.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث