نشامى الأردن يفرض التعادل على كوريا الجنوبية في ملحمة كروية ببطولة كأس آسيا 2023 .. شاهد أهداف المباراة

وطن- فرض منتخب الأردن النشامى التعادل على منافسه كوريا الجنوبية، السبت، بهدفين لمثلهما، في قمة منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس آسيا 2023 قطر على ملعب (الثمامة).

وافتتح منتخب كوريا الجنوبية أولى أهداف المباراة داخل مرمى نشامى الأردن، من توقيع اللاعب  سون هيونغ مين عند الدقيقة ال9 من ركلة جزاء.

مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

وأدرك نشامى الأردن هدف التعادل الإيجابي من خطأ ارتكبه مدافع منتخب كوريا الجنوبية بارك يونغ وو، الذي سجل هدفاً في شباك مرماه عند الدقيقة ال37.

وتقدم منتخب الأردن في نتيجة المباراة بهدف ثاني من توقيع اللاعب يزن النعيمان في الدقيقة ال45+6  مع نهاية أحداث الشوط الأول.

وسجل كوريا الجنوبية هدف التعادل من خطأ ارتكبه مدافع منتخب نشامى الأردن يزن أبو العرب في الدقيقة ال90+1 من الوقت البديل على نهاية مباراة القمة بين كلا المنتخبين.

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية
قمة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023
اقرأ أيضاً: 

ولم يحسم كلا المنتخبين الأردن وكوريا الجنوبية بطولة عبورهما إلى دور ال16 كأس آسيا 2023 قطر، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما، في ظل اقترابهما من التأهل.

تشكيلة منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية

ودخل المدرب المغربي حسين عموتة، مباراة القمة القوية أمام كوريا الجنوبية، بتشكيلة أساسية في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس آسيا 2023، كما يلي:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

دفاع النشامى: سامي العجالين، يزن أبو العرب، عبد الله موسى نسيب.

خط الوسط: محمود المرضي،  رجائي عايد، نزار آل رشدان، حداد.

مركز الهجوم: علي علوان، يزن النعيمان، موسى التعمري.

موسى التعمري
موسى التعمري نجم المنتخب الأردني

ويعتلي منتخب الأردن بتلك النتيجة صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من دور مجموعات كأس آسيا 2023 قطر برصيد 4 نقاط، متساوياً بذلك مع منافسه الوصيف كوريا الجنوبية بنفس الرصيد من النقاط.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث