الرئيسية » رياضة » مدرب السنغال يُنقل إلى المشفى بعد إصابته بوعكة صحية .. وهذه تفاصيل حالته

مدرب السنغال يُنقل إلى المشفى بعد إصابته بوعكة صحية .. وهذه تفاصيل حالته

وطن- نقل مدرب منتخب السنغال أليو سيسيه إلى المشفى بعد مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون في منافسات كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار، إثر تعرضه لوعكة صحية.

وأفادت تقارير صحيفة مختلفة، نقل مدرب السنغال أليو سيسيه إلى المشفى بعد تعرضه لوعكة صحية عقب مباراة السنغال أمام الكاميرون، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024.

نقل مدرب السنغال أليو سيسيه إلى المشفى

ومكث المدرب السنغالي أليو سيسيه صاحب ال47 عاماً، داخل أحد المشافي المحلية في كوت ديفوار (ساحل العاج)، الجمعة، قبل خروجه السبت عقب تحسن حالته الصحية.

وقال المتحدث باسم منتخب السنغال كارا ثيون، في تصريح صحفي خرج به عبر وسائل الإعلام بشأن الحالة الصحية للمدرب أليو سيسيه عقب تعرضه لوعكة صحية، ” إنه على ما يرام”.

وأكدت تلك التقارير، بأن مدرب منتخب السنغال سيسيه لم تظهر عليه أي علامات خلال حديثه مع الصحفيين في المؤتمر الصحفي، الجمعة.

أليو سيسيه
مدرب منتخب السنغال أليو سيسيه
اقرأ أيضاً: 
مباراة السنغال ضد غينيا في كأس أمم أفريقيا 2024

وحقق منتخب السنغال (أسود التيرانغا) حامل لقب النسخة الأخيرة عام 2021، الفوز في المباراتين الماضيتين على غامبيا والكاميرون، في إطار منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار.

كما وستلتقي السنغال في المباراة القادمة أمام غينيا، الثلاثاء، في الجولة الأخيرة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار.

ويعتلي منتخب السنغال صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار برصيد 6 نقاط.

كما ويليه منتخب غينيا الوصيف برصيد 4 نقاط، بينما حل منتخب الكاميرون في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب منتخب غامبيا بدون أي من النقاط.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.