مقتلة بصفوف جنود الاحتلال.. مشاهد جديدة من معارك القسام بغزة (فيديو)

By Published On: 21 يناير، 2024

شارك الموضوع:

وطن – نشرت قناة “الجزيرة” القطرية، الأحد، مشاهد جديدة حصلت عليها قالت إنها لمعارك خاضتها كتائب القسام، ضد الجيش الإسرائيلي على تخوم غزة.

وتضمنت المشاهد استهداف جنود وآليات ومبان تتحصن فيها قوات العدو على تخوم غزة، ومنها مشهد يوثق استهداف قوة من العدو متحصنة في منزل.

كما تضمنت المشاهد الحصرية، استهداف قوات إسرائيلية راجلة بقذائف مضادة للأفراد، علاوة على ضرب آليات عسكرية إسرائيلية كانت منشغلة بأعمال الحفر بالمنطقة.

مشاهد جديدة بثتها كتائب القسام للمعارك في غزة

وبدت في أحد المشاهد نافذة المنزل ومن خلفها ظهر جندي تم الإشارة إليه بالمثلث الأحمر المقلوب، وتم استهداف المنزل بقذيفة “الياسين 105” لتحيله إلى كتلة من النيران.

كما ظهر مقاوم وهو يسدد قذيفة أخرى من خلال نافذة في منزل باتجاه آلية جاءت لإسناد القوة المستهدفة، فيحيلها إلى كتلة نار مشتعلة كما تم استهداف “كباش” عسكري إسرائيلي بقذيفة “آ ربي جي”.

وبدا في مشهد تال عدد من جنود الاحتلال وهم يقفون متحلقين حول بعضهم البعض ليتحولوا إلى صيد سهل.

وأظهر مشهد آخر مقاوم من القسام يلبس الزي المدني وبيده قاذف ويتم رصد جندي إسرائيلي على نافذة منزل بالقرب من شاطىء غزة، كما بدا في المقطع ليتم القضاء عليه بلحظات.

  • اقرأ أيضا:
من كان يتخيل هذا؟.. مشاهد جديدة لمعارك القسام أثارت ذعرا في إسرائيل

وظهر مقاتل قسامي داخل منزل قيد الإنشاء وهو يسدد قذيفة الياسين 105 نحو جنود إسرائيليين.

كما تم استهداف قوة من العدو متحصنة في منزل ببناء عال وعلى صيحات “الله أكبر” يتحول المنزل إلى كتلة نيران ولهب.

السيطرة على مسيّرة إسرائيلية

وفي سياق عملياتي متصل أفادت كتائب القسام أن مقاتليها نجحوا في السيطرة على مسيرة إسرائيلية من طراز “سكاي لارك” (Skylark) أثناء قيامها بمهمة استخباراتية شرق منطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزة يوم 17 يناير/كانون الثاني الجاري.

وأظهر مقطع نشرته القسام أحد مقاتلي الكتائب وهو يفكك أجزاء الطائرة، ثم علق قائلًا “تمكن مجاهدو كتائب الشهيد عز الدين القسام من السيطرة على طائرة سكاي لارك التابعة للواء المدرعات بعد الإغارة على موقع الجعبري شرق مدينة جباليا البلد شمالي قطاع غزة”.

ويتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة من السابع من أكتوبر الماضي، بقصف من الجو والبر والبحر، في الوقت الذي تضرب فيه المقاومة الفلسطينية القوات المتوغلة في جميع محاور القتال في القطاع.

شارك هذا الموضوع

Leave A Comment