الرئيسية » رياضة » بث مباشر نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 بين كوت ديفوار ونيجيريا شاهد بجودة عالية

بث مباشر نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 بين كوت ديفوار ونيجيريا شاهد بجودة عالية

وطن- تنتظر عشاق الكرة المستديرة الإفريقية في كل مكان، مباراة بث مباشر نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 بين كوت ديفوار ونيجيريا، الأحد، على ميدان ملعب (استاد إبيمبي الأولمبي).

وستبدأ مباراة كوت ديفوار صاحب الأرض ونيجيريا بصافرة الحكم الموريتاني دحان بيده، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) ودول الخليج العربي.

بث مباشر نهائي كأس أمم أفريقيا 2024

بينما ستكون المباراة النهائية لختام البطولة القارية الإفريقية بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر وتونس المغرب، عند الساعة التاسعة مساءً.

ولكن بتوقيت فلسطين ومصر، فستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، أما بتوقيت الإمارات وعمان، فستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة مساءً.

بث مباشر نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار ونيجيريا شاهد يلا شوت
بث مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس أمم أفريقيا شاهد أسطورة لايف
معلق مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار

وستبث مجريات مباراة ختام النسخة ال34 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، على مجموعة شبكة قنوات (BeIN Sports AFCon)  الرياضية القطرية.

منتخب نيجيريا
تدريبات منتخب نيجيريا

وستنقل المباراة على قناة (BeIN Sports AFCon 1)، بتردد على النايل سات 11054، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ أيضاً: 

ومن المقرر أن يعلق على مباراة كوت ديفوار ونيجيريا، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

كما وحصد منتخب جنوب أفريقيا على حساب الكونغو الديمقراطية المركز الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، السبت، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح 6-5، عقب انتهاء المباراة بين كلا المنتخبين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كوت ديفوار
تدريبات كوت ديفوار

يذكر بأن دول ساحل العاج (كوت ديفوار)، قد استضافت النسخة ال34 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، خلال الفترة ما بين 13 من شهر يناير الماضي وحتى ال11 من شهر فبراير الجاري.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.