الرئيسية » تقارير » حادث “غير عادي” داخل معبر رفح بين جنود مصريين وإسرائيليين .. “عواقب سياسية مهمة”

حادث “غير عادي” داخل معبر رفح بين جنود مصريين وإسرائيليين .. “عواقب سياسية مهمة”

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن وقوع حادث غير عادي بين الجيشين الإسرائيلي والمصري عند منطقة معبر رفح، حيث أطلق الأمن المصري النار على شاحنة إسرائيلية ورد جنود إسرائيليون بإطلاق نار وهناك إصابات، قبل أن يتم الإعلان عن مقتل جندي مصري.

وأعلن المتحدث العسكري المصري عن استشهاد أحد العناصر المكلفة بتأمين منطقة الشريط الحدودي في رفح، في حين أكد الجيش الإسرائيلي وقوع إطلاق نار عند الحدود مع مصر.

وقال المتحدث العسكري المصري إن بلاده تجري تحقيقا بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النار بمنطقة الشريط الحدودي في رفح.

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر وصفته برفيع المستوى قوله إن القاهرة تحذر من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود عقب واقعة إطلاق نار مع القوات الإسرائيلية على الحدود في رفح.

أما الجيش الإسرائيلي فقال إنه يحقق في تقارير عن تبادل لإطلاق النار بين جنود إسرائيليين ومصريين قرب معبر رفح الحدودي مع غزة.

وقبل ذلك، قالت القناة 14 الإسرائيلية، إن جنودًا مصريين أطلقوا النار على جنود إسرائيليين داخل معبر رفح دون وقوع إصابات.

بينما حذفت الرقابة العسكرية الإسرائيلية أخبارا عن حادثة بين الجيشين المصري والإسرائيلي في معبر رفح.

وأشارت التقارير العبرية إلى أن قوات جيش الاحتلال ردت بإطلاق النار كتحذير.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر، قولها إن الحادث يأتي في ذروة التوتر مع مصر، وقد تكون له عواقب سياسية مهمة.

توتر مصري إسرائيلي

وشهدت الفترة الماضية، تصاعدا في حدة التوتر بين مصر وإسرائيل بوتيرة متسارعة في ظل استمرار احتلال إسرائيل لأكثر من ثلثي محور فلادلفيا وسيطرتها على معبر رفح.

وكان وزير الدفاع المصري محـمد زكي قد صرح قبل أيام بأن بلاده تعامل مع الوضع الراهن في غزة بأقصى درجات الحكمة، لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ عليها ومساندة الفلسطيينين على أساس حل الدولتين، على حد قوله.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حادث “غير عادي” داخل معبر رفح بين جنود مصريين وإسرائيليين .. “عواقب سياسية مهمة””

  1. بل حادث عادي وعادي جدا..وسيبتلعها مايسمى الجيش المصري ويغور في باطن الارض مثل شقيقته النعامة حيث تدفن رأسها في باطن الارض..وهو حال كل الجيوش العربوزية والمصري خاصة…انا متأكد ان كلاسين او كلسونات هؤلاء (الجندالمصريين)مبللة بل غمرتها السوائل اقصد(البول)اعزكم الله رعبا من التحذير العسكري الصهيوني الذي اطلق رصاصات اخترقت ابدان هؤلاء الكائنات المصرية او مايسمى الجيش المصري…….الرعب الحمساوي حول هؤلاء الصهاينة الى كلاب مسعورة تفتك بالمصريين….هههههههه….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.