“غزة الفاضحة”.. زعماء عرب دخلوا مزبلة التاريخ وبات يضرب بهم المثل في الخيانة

By Published On: 27 أغسطس، 2024

شارك الموضوع:

وطن – في الوقت الذي تزعم فيه العديد من الزعامات العربية دعمها للقضية الفلسطينية عبر خطابات علنية رنانة، تنكشف تناقضاتهم من خلال تحالفات سرية وصفقات اقتصادية مع الاحتلال الإسرائيلي.

في ظل تصاعد العدوان على غزة، تكشف الوقائع عن تواطؤ عدد من القادة العرب في دعم الاحتلال بطرق مختلفة، سواء عبر التعاون العسكري أو الاقتصادي.

ومن بين هؤلاء، الملك الأردني عبد الله الثاني الذي سمح باستخدام أراضي الأردن لدعم عمليات الاحتلال، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي أظهر دعمه للاحتلال بشكل متكرر، بما في ذلك عبر إغلاق معبر رفح ومنع مرور المساعدات إلى غزة.

في المقابل، تبرز مواقف مناهضة للتطبيع والداعمة لفلسطين من قبل زعماء مثل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون والرئيس التونسي قيس سعيد، اللذين أكدا على موقف بلديهما الثابت تجاه القضية الفلسطينية ورفضهما لأي شكل من أشكال التطبيع.

  • اقرأ أيضا:
وكأن غزة لا تباد.. دول عربية تكثف علاقاتها مع إسرائيل بعد الحرب

شارك هذا الموضوع

4 Comments

  1. باي ياي 28 أغسطس، 2024 at 1:31 ص - Reply

    بدل تخوين الغير ورمي بلاويكم ع الغير
    عندي لكم اقتراح ليش ماتفردون موضوع تاريخي عن العوائل الفلسطينية اللتي خانت القدس وباعت الارض وهربت للخارج أو اخذت جنسية المحتل ويعمل ابنائها وبناتها حاليا بكل القطاعات الاسرائيلية
    مثل هذا الموضوع راح يكسر الدنيا تكسير
    يالله شدو حيلكم

  2. باي ياي 28 أغسطس، 2024 at 2:07 ص - Reply

    في هذه الاثناء تقوم القوات الاسرائيلية المحتله باكبر عملية في الضفه الغربية منذ 20 عام وذلك بمساعدة قوات المستعربين بالجيش الاسرائيلي
    من خان من ؟
    دققوا بوضعكم البئيس يافلسطن حرروا انفسكم من الخونه اولا حتى يمكن تحرروا بلدكم من المحتل مثل باقي الشعوب

  3. سي حسين بن علي 28 أغسطس، 2024 at 10:15 ص - Reply

    حين يقاتل اهل غرة اكثر من عشرة شهور ويموت عشرات الالاف من الاطفال و النساء ولا يدافع عن شرف الامة العربية و المسلمة الا المجاهد ((ابو شبشب)) من المسافة صفر، ونتنياهو يمسح بلاط الارض بالشنب العربي، و كرامة اللواءات العرب ، فهذا دليل على ان الامة مش عارفها اولوياتها صح.
    اهل غزة يقاتلون من المسافة صفر لان الزعماء العرب هم صفر، وجيوش العرب صفر، والجامعة العربية هي خط الصفر المطلق، والكرامة العربية صفر ،النخوة العربية صفر.. وبهذه الاصفار تصبح غزة ومع كل هذه الاصفار حولها هي الرقم واحد الذي وقف عن يمينه صفر ترتفع قيمته وتزيد لتصبخ عشرات ومئات والوف وملايين، ولا عزاء للأصفار.

  4. أبو حامد 28 أغسطس، 2024 at 12:45 م - Reply

    إن حكام العرب اليوم كلهم صهاينة أكثر من نتنياهو وبايدن وترامب وإيتمار بن غفير
    إن حكام العرب اليوم كلهم شركاء ضالعون في جرائم جيش الاحتلال الصهيوني ومجازره بحق أهالينا في غزة والضفة
    إن حكام العرب اليوم كلهم يهود بأسماء مسلمين وإن صلوا وإن صاموا لعنهم الله في كل كتاب

Leave A Comment