ميلانيا ترامب تدافع عن صورها العارية كعارضة أزياء: “يجب أن نحترم أجسادنا”

By Published On: 19 سبتمبر، 2024

شارك الموضوع:

وطن – دافعت ميلانيا ترامب، السيدة الأولى الأمريكية السابقة وعارضة الأزياء السابقة، عن عملها في مجال عرض الأزياء العاري في إطار حملتها الترويجية لمذكراتها القادمة.

في منشور حديث على حسابها في إنستغرام، تناولت ميلانيا، البالغة من العمر 54 عامًا، مسيرتها المهنية السابقة ورؤيتها حول الجسد البشري والجمال.

اقرأ أيضاً:

في ظهور نادر.. ميلانيا ترامب ترد على سؤال صعب “بابتسامة” محيرة (فيديو)

ما هو صافي ثروة ميلانيا ترامب؟!

رسالة ميلانيا حول احترام الجسد البشري

قالت ميلانيا في الفيديو: لماذا أقف بفخر وراء عملي في عرض الأزياء العاري؟ وأضافت: السؤال الأكثر إلحاحًا هو لماذا اختارت وسائل الإعلام أن تدقق في احتفالي بالشكل البشري في جلسة تصوير للأزياء؟ هل أصبحنا غير قادرين على تقدير جمال الجسد البشري؟

ظهرت ميلانيا ترامب عارية على متن طائرة نفاثة في جلسة تصوير لمجلة GQ في يناير 2000.

ظهرت ميلانيا ترامب عارية على متن طائرة نفاثة في جلسة تصوير لمجلة GQ في يناير 2000.

تزامنت كلماتها مع عرض صور لأعمال فنية شهيرة تضم شخصيات عارية، مثل تمثال ديفيد لمايكل أنجلو و**”المستحمون“** لبول سيزان و**”ليدي جوديفا“** لجون كولير.

وأكدت ميلانيا: على مر التاريخ، كان كبار الفنانين يقدسون الشكل البشري، ويثيرون مشاعر عميقة وإعجابًا. يتعين علينا أن نكرم أجسادنا ونحتضن التقليد الخالد المتمثل في استخدام الفن كوسيلة قوية للتعبير عن الذات.”

تاريخ ميلانيا في عالم الأزياء

ولدت ميلانيا في سلوفينيا عام 1970، وبدأت مسيرتها كعارضة أزياء في سن مبكرة. ظهرت على غلاف مجلة فرنسية في عام 1995، وفي جلسة تصوير لمجلة GQ البريطانية في عام 2000 على متن طائرة خاصة.

في ذلك الوقت، كانت ميلانيا في علاقة مع رجل الأعمال الشهير دونالد ترامب، الذي تزوجته في عام 2005. خلال جلسة التصوير لمجلة GQ، أصرت ميلانيا على عدم الظهور بـعري كامل، وفقًا للمصور أنطوان فيرجلاس.

ميلانيا تتظاهر في صورة تعود إلى عام 1998.

ميلانيا تتظاهر في صورة تعود إلى عام 1998.

قال فيرجلاس لشبكة ABC News: ميلانيا كانت شخصية متحفظة للغاية. بالتأكيد لم تكن من النوع الذي قد تراه في النوادي الليلية أو تخرج كثيرًا. بسيطة جدًا، لطيفة للغاية، ودافئة للغاية.”

الترويج لمذكراتها القادمة

كان الفيديو الذي نشرته ميلانيا هو الرابع ضمن سلسلة من التصريحات التي تروج من خلالها لمذكراتها المنتظرة، والمقرر طرحها في الأسواق في الأول من أكتوبر.

في مقطع فيديو سابق، تساءلت ميلانيا عن الدور المحتمل لوكالات إنفاذ القانون في محاولة اغتيال زوجها دونالد ترامب في 13 يوليو. كما شاركت صورة قديمة مع ابنها بارون، الذي يبلغ الآن 18 عامًا، وتحدثت عن مكافآت الأمومة.

وتعكس تصريحات ميلانيا ترامب رؤيتها حول الفن والجمال، ودعوتها إلى احترام الجسد البشري واحتضان التعبير الفني. تأتي هذه التصريحات في إطار استعدادها لإطلاق مذكراتها التي يتطلع الكثيرون إلى قراءتها.

المصادر:

شارك هذا الموضوع

Leave A Comment