بالفيديو: كاتب صحفي يقبض من أبوظبي ويشتم الشعب السعودي

0

فوجئ السعوديون بكاتب صحفي من أبناء جلدتهم يشتمهم على شاشة قناة “العربية” التي تملكها وتمولها المملكة لكنها تبث برامجها من إمارة دبي، حيث اثارت تصريحات الكاتب الخارجة عن المألوف جدلاً واسعاً على الانترنت وغضباً كبيراً في أوساط السعوديين.

 

وقال الكاتب الصحفي على شاشة العربية إن “الشعب السعودي يسهل استحماره”، وذلك في سياق تعليقه على انضمام الكثير من السعوديين الى الحركات المسلحة في سوريا أو خارج سوريا.

 

وهذه هي المرة الأولى التي يوجه فيها هذا الكاتب السعودي سهام شتائمه للسعوديين، خاصة وأنه موجود خارج المملكة في دولة الامارات، فيما يقول الكثير من السعوديين الذين يعرفون النقيدان أنه يمضي الكثير من أيام السنة في أبوظبي ودبي، وأنه يتلقى تمويلاً من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي تربطه به علاقة شخصية جيدة.

 

لكن اللافت في المقابلة التي شتم فيها النقيدان السعوديين أنه كان أصلاً يرتدي الثوب الاماراتي وليس السعودي، وهو ما لفت أنظار الكثيرين على الانترنت الذين قال بعضهم “إن الرجل أصبح إماراتي الهوى منذ تبناه الشيخ محمد بن زايد”، لكن الأمر غير المفهوم هو لماذا يشتم الرجل السعوديين من داخل الامارات؟ وهل ثمة علاقة بين موقفه من السعوديين وبين ارتباطه بأبوظبي؟

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.