نجوم مصر يصوتون ويرقصون للسيسي .. وفاروف فيشاوي يغرد وحيدا

0

هو يوم تاريخي في حياة مصر .. فملايين المصريين نزلوا للمشاركة في انتخابات الرئاسة ليختاروا مرشحهم المفضل.

 

وقام عدد كبير من الفنانين بالادلاء باصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المصرية وعلى رأسهم فاروق  الفيشاوي الذي ادلى بصوته في مدرسة الشهيد عامر عبد بالدقي.

 

وقال في تصريح له “قمت بالتصويت لحمدين صباحي لانه يشعر اكثر بالمصريين وباحلامهم واتمنى ان يكون هو رئيس الجمهورية” وقال ان حمدين يناضل منذ زمن طويل ويستحق ان يكون رئيسا للمصريين، وقام فاروق بالتقاط الصور مع الناخبين.

 

مدحت صالح ادلى بصوته في مدرسه القرى السياحية بالسادس من اكتوبر وقال في تصريح خاص “قمت بانتخاب لانه يمثلني كرئيس للجمهورية وسعدت بتوافد المصريين على لجان الانتخابات”.

 

ايهاب توفيق صوّت في الجامعه العمالية بمدينة نصر وقال في تصريح خاص “قمت بالتصويت للمشير عبد الفتاح السيسي وهو رئيس بأمر المصريين وبإدارتهم فى 30 يونيو”، وقام بالتقاط الصور مع الناخبين امام اللجنة، كما رفع شعار النصر وغنى “تسلم الايادي”.

 

تامر هجرس صوّت في مدرسة الابراهيمية وقال في تصريح خاص “ابتعدت ساعة عن تصوير مسلسل “الصندوق الاسود” وتركت كل شيء لاشارك في الانتخابات الرئاسية لانها تحدد مستقبلنا كمصريين وقال قمت باختيار المشير عبد الفتاح السيسي .

 

الملحن عمرو مصطفى ادلى بصوته صباحا في مدرسه العبور الاعدادية بمدينه نصر، وظل عمرو امام اللجنة من الثامنة صباحا حتى موعد فتح اللجنة الانتخابية وقام بالتقاط الصور للناخبين اثناء وقوفهم فى طابور الانتخاب، وقال عمرو “الطوابير ممتلئة على الآخر وتنتهى وتملأ مرة اخرى. ونساء مصر من الصباح الباكر امام اللجان. هي بشرة خير باذن الله”. واكد مصطفى انه صوّت للمشير عبد الفتاح السيسي.

 

حكيم قال انه قام صباح اليوم بالادلاء بصوته بمدرسه نجيب محفوظ بشبرا وقال حكيم “قمت بالتصويت للمشير عبد الفتاح السيسي وانا يستبشر خيرا في هذا الرجل العظيم الذي انقذ مصر على حدّ تعبيره وقام حكيم بالغناء والتقاط الصور مع الناخبين خارج اللجنة وقاموا بغناء اغنية “تسلم الايادي” .

 

وقام عادل امام بالتصويت بمدرسة الاورمان بالدقي وقال “معروف صوتي لمين.. صوتى للي يقدر يقود البلد في الظروف دي”، مشيدا بدور الشرطة والجيش في حماية المصريين.

 

وقامت رانيا فريد شوقي بالادلاء بصوتها وقالت في تصريح” يا رب يا سيسي ما تكسر فرحة وآمال المصريين بيك يا رب تحقق أحلام الغلابة اللى بيدعولك من قلبهم”.

 

 

وقامت هاله صدقي ونهلة سلامة بالتصويت لصالح السيسي ورقصتا على اغنية “بشرة خير” خارج اللجنة.

 

الفنانه القديرة ماجدة ادلت بصوتها هي وابنها وقاما باختيار عبد الفتاح السيسي.

 

محمد هنيدى بصوت للسيسي ايضا في مدرسة المنار الاسلامية بالمهندسين، وقال في تصريح خاص “ادعو جميع المصريين للمشاركة في الانتخابات اليوم”، رافضا الإفصاح عن اسم مرشحه موضحاً “إن شاء الله كل حاجة هتبقى كويسة وزي الفل”.

 

يسرا ادلت بصوتها في كلية التربية الفنية بالزمالك وقالت في تصريح خاص للنشرة انها سوف تنتخب عبد الفتاح السيسي لانه انسب للبلد واصلح شخص خلال هذا الوقت “حتى تعيش مصر بسلام”. وكذلك رافقت يسرا في عملية التصويت الممثلة غادة ابراهيم.

 

هالة فاخر ادلت بصوتها في مدرسة الاورمان الاعدادية بالعجوزة و في تصريح خاص قالت انها انتخبت السيسي وهي معه قلبا وقالبا و الله معه في هذة المهمة.

 

 

سمية الخشاب ادلت بصوتها في مدرسة القومية بالعجوزة “الدقي” و صرحت انها انتخبت السيسي و طلبت من اللجان تأمين الانتخابات وان يعينهم الله على هذه المهمة وانصرفت بسبب الازدحام و التفاف الجماهير حولها.

 

وقامت لبلبة بالادلاء بصوتها في الهيئة القومية للزراعة بالدقي وحرصت ان تذهب صباحا في تمام الساعة التاسعة والنصف وشجعت الموجودين علي انتخاب السيسي لانه الشخص المناسب لهذة البلد، وكانت تحدثت مع الموجودين عن تعاملها مع عادل امام والتقطوا الصور معها .

 

 

الممثل القدير محمد صبحي والممثل الشاب محمد عامر التقيا امام اللجنة الانتخابية ولم يكشفا اسم المرشح الذي اختاره كل منهما.

 

وفيما صوت عمرو واكد وجيهان فاضل لحمدين صبّت معظم أصوات النجوم لصالح السيسي وقد تعذّر لقاء وذكر جميع النجوم في تقرير واحد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.