الرئيسية » الهدهد » هكذا تفاعل التونسيون مع استقبال قائد السبسي لابنه استقبالا رسميا في قصر قرطاج

هكذا تفاعل التونسيون مع استقبال قائد السبسي لابنه استقبالا رسميا في قصر قرطاج

“خاص- وطن”- أثارت حادثة استقبال الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي لابنه استقبالا رسميا في القصر الرئاسي، موجة من التفاعلات على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

 

وجاء في الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية على “الفيسبوك” التقى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الثلاثاء 26 اف
ريل 2016 بقصر قرطاج كلاّ من حافظ قائد السبسي المدير التنفيذي لحزب حركة نداء تونس ورضا بالحاج رئيس الهيئة السياسية.

 

وأفاد رضا بالحاج أن اللقاء تناول الوضع العام بالبلاد وعمل تنسيقية الإئتلاف الحاكم وسبل مزيد دعمها للعمل الحكومي وكذلك المبادرات والمقترحات السياسية الكفيلة بالإسراع في تحسين الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية.

تونس .. مستشارة الباجي قائد السبسي تكشف اللحظات الأخيرة في حياته وماذا فعل ابنه!

 

وفي تعليقه على استقبال الرئيس لابنه، علّق “Amir bettaieb” قائلا “والله شي يعيف … بلاد كاراكوز ولات … و لي يزيد يستفزني انو بن خيشة قاعد في هاك البلاصة … بن علي رغم وساخة بن خيشة و الخدمات القذرة لي كان يخدملو فيها و ما عطاهش شرف دخول القصر …”

 

وتساءل الصحفي “Taïeb Moalla” “التوريث؟”

 

وقال “HB Carthage” “البابا يُستقبل في إبنو في قصر الشعب علينا كشعب الإنتحار جميعا هذه حالة لا تجدها إلا في بلاد الموز.”

 

وعلّقت Rahma Essid بالقول “الباجي قائد السبسي يستقبل حافظ قائد السبسي ، هذا و قد تباحث الطرفان على مواقيت الدواء و المصروف و الما و الضو وملخر بابا كيما قابلت مرزوق تقابلني و تجيب الجماعة تصور ..!”

 

وتساءلت “Boutheina Jebnoun” “زعمة شو المواضيع الهامة التي تطرق اليها الرئيس مع هؤلاء و خاصة السبسي الابن ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!”، فأجابها نعمان بن حمادة “هناك نازلة مهمة تتعلق باحقية الكوع عن البوع ممكن تفريكها للتضح الرؤية والله اعلم.”

 

وقال الصحفي بسام بونني “Bassam Bounenni” استقبل الرئيس الباجي قايد السبسي المدير التنفيذي للباتيندا حافظ قايد السبسي.. وعبر قايد السبسي لقايد السبسي عن عميق شكره لهذا الاستقبال .. من جهته٬ دعا قايد السبسي قايد السبسي للانخراط بكل جدية في الحيلولة دون انهيار الحكومة٬ في إطار الرباعي الحاكم – ثقيل الظل -٬ دعوة تجاوب معها قايد السبسي بشكل أراح قايد السبسي وأزال عنه الهم والغم ..

يذكر أنّ حافظ قائد السبسي هو المدير التنفيذي لحزب نداء تونس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.