الرئيسية » الهدهد » باسم يوسف يرد على خالد صلاح عبر “تويتر” بلفظ قبيح ويطلق هاشتاج “خارج” احتل مركزا عالميا

باسم يوسف يرد على خالد صلاح عبر “تويتر” بلفظ قبيح ويطلق هاشتاج “خارج” احتل مركزا عالميا

شنَّ الناشط السياسي والإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، هجوما شديدا على الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “اليوم السابع”، خالد صلاح، بسبب تضمين صورته في المانشيت الرئيس للصحيفة والذي جاء بعنوان: “ليلة بكى فيها أرامل هيلاري كلينتون”، وذلك بعد خسارتها في السباق الرئاسي إلى البيت الأبيض.

 

وقال “يوسف” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” أيه يا خالد صلاح؟ تعريص يومي قلنا اكل عيش بس حاطط صورتي في سياق غريب و عنوان مالوش معنى أصلا. مش نبطل شرمطة بقى؟”.

 

وفي تفاعل سريع، دشن”باسم يوسف هاشتاجا عبر “تويتر” بعنوان: ” #خالد_صلاح_شرموط”، عبر فيه النشطاء عن آراءهم في خالد صلاح، معددين مساوئه ومعاداته لثورة 25 يناير 2011، في حين حقق الهاشتاج المركز الرابع عالميا.

 

وشارك الناشط السياسي “حازم عبد العظيم” عبر الهاشتاج قائلا: ” خالد صلاح امنجي مشغله لواء مخابرات عامة اسمه مؤمن حلمي لتشويه خلق الله وهو وثيق الصلة بالجنرالات والسيسي من 2011 #خالد_صلاح_شرموط”.

https://twitter.com/Hazem__Azim/status/796755934085255168

وعلق الكاتب الصحفي “سامي كمال الدين” عبر الهاشتاج قائلا: ” كلمني علشان أكتب صفحتين في ملف عن مرتضى منصور في اليوم السابع وبالمبلغ اللي انا عايزة قلت له: انتوا الاتنين أوسخ من بعض #خالد_صلاح_شرموط”.

من جانبه قال الناشط السياسي” شادي الغزالي حرب” قائلا: ” الصراحة الواحد حاسس إن #أحمد_موسى كان واكل الجو منه شويتين، لازم في يوم ياخد حقه برده #خالد_صلاح_شرموط”.

وقال الفنان “محمد عطية”: ” يعني أنا أنام ساعتين و أقوم ألاقي التريند رقم واحد في مصر #خالد_صلاح_شرموط @Byoussef يا إبن اللعيبة يا باسم :D”.

https://twitter.com/MouhamedAttia/status/796760490538110976

وعلق “باسم يوسف” عبر الهاشتاج متشفيا في خالد صلاح قائلا: ” في اقل من ساعة بقيت ترند يا شرموط. ما تجيش هنا تاني. شكلها كده أشكالكم ما تجيش الا بقلة الأدب #خالد_صلاح_شرموط”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “باسم يوسف يرد على خالد صلاح عبر “تويتر” بلفظ قبيح ويطلق هاشتاج “خارج” احتل مركزا عالميا”

  1. اللقطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء أبناءاللقطاءعبيد البيادة يجب أن يعقب أو يرد على (زبالاتهم)اللفضية باللفظ القبيح.والرد الأقبح.لنهم زبالات ..والزبالة في النهاية أشياء قبيحة ونتنة ووسخة مثل هؤلاء القمامات والزبالات السيسية اكرمكم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.