الأرقام الحقيقية للمصابين بكورونا في السعودية مخيفة.. “مجتهد” يفجر مفاجأة صادمة ويكشف ما أخفاه النظام

1

فجر المغرد الشهير “” مفاجأة صادمة عما قال إنها الأعداد الحقيقية للمصابين بفيروس كورونا المستجد في ، مؤكدا أن الوضع في المملكة أصبح مخيفاً جداً وسط حالة من التعتيم الرسمي المتعمد من قبل النظام.

وقال “مجتهد” في تغريدة له على تويتر رصدتها (وطن) حيث يحظى بمتابعة أكثر من 2 مليون شخص، إن الأرقام الحقيقية للوباء في كافة المملكة مخيفة مشيرا إلى وجود أكثر من ١٠٠٠ حالة في مستشفى الشميسي بالرياض مع  مئات الحالات في المستشفيات الأخرى بخلاف الآلاف من الحالات في الحجر دون مستشفى، حسب وصفه.

وأوضح المغرد الشهير بتسريباته من داخل أروقة الحكم بالمملكة أنه في مكة تم تخصيص مستشفى الملك عبد العزيز إضافة لمستشفى النور لمواجهة الوباء، مشيرا لوجود٥٠ عنصرا من الطاقم الطبي مصابون في مكة.

شاهد أيضاً: هذا ما حدث لكميات ضخمة من الخضروات والفاكهة.. فيديو “صادم” قلب سلطنة عُمان والحكومة توضح

وتابع “مجتهد” في تغريدة لاحقة:” سلسلة من المباني والفنادق في كافة المدن للحجر، العدد الكلي عشرات الآلاف وربما مئات الآلاف”

وأضاف:” أجهزة الفحص قليلة ولا تزال أجهزة قديمة تعطي النتيجة بعد أيام رغم توفر أدوات الفحص على شكل علبة تعطي النتيجة خلال دقائق”

وشدد في نهاية تغريدته على ابن سلمان يفرض حظر التجول الكامل ولا يريد أن يعترف بالرقم الحقيقي.

ولا يمكننا التأكد فيه من المعلومات المتداولة على مواقع التواصل بشكل مستقل، وسبق أن تحدث المعارض السعودي الدكتور سعد الفقيه عن نفس الأمر مؤكدا أن هناك كارثة في المملكة والنظام يعتم عليها.

ورسميا أعلنت وزارة الصحة السعودية، الأحد، أحدث الأرقام بشأن المستجد في المملكة، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس).

ونقلت “واس” عن المتحدث باسم الصحة السعودية قوله، إن هناك 2385 حالة في البلاد، منها 1863 نشطة، مشيرا إلى أن مجموع المتعافين بلغ 488 حالة، وإجمالي عدد الوفيات 34 حالة.

وأضاف المتحدث أن نسبة المصابين من السعوديين تبلغ 47 بالمئة، فيما تبلغ نسبة غير السعوديين 53 بالمئة.

وفي إطار استعدادات المملكة لمواجهة كورونا، أعلن الهلال الأحمر السعودي أنه جهز أكثر من ألف إسعاف للمساعدة في مواجهة الفيروس، المسبب لمرض “كوفيد 19”.

وأشار الهلال الأحمر السعودي إلى وجود 485 مركزا و13 غرفة عمليات تشارك في مواجهة الوباء، بحسب (واس).

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. دندونه يقول

    والله بكفي من كان يؤمن بالله واليوم آخر فليقل خير او ليصمت يعني لو كان كلامه صحيح يعني بالعقل بالنظر فقط هل المملكه قصرت في شيء ابدا والله الظلم حرام والافتراء حرام ..المملكه من الدول اللي قدمت مالم تقدمه اي دوله للجميع بارك الله فيها وحماها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.