ضاحي خلفان يتطاول على اليمنيين ويشكك بعروبتهم: “كانت تحكمهم امرأة من قلة الرجال”

9

شن يمنيون بمواقع التواصل هجوما عنيفا على نائب رئيس دبي الفريق ، المقرب من حكام الإمارات، عقب تطاوله على الشعب اليمني والتشكيك بعروبته.

وكتب “خلفان” الرجل الأمني الإماراتي المثير للجدل في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”ما اريد قوله للمغرد اليمني الذي قرقعنا نحن الاصل، نحن الاصل.علماء العربية يشكون في عربيتكم..!!”

أقرأ أيضاً: وصلة ردح بين إعلاميين إماراتيين بعد فضيحة “شقة الحشيش”.. تصفية حسابات وتفاصيل صادمة

وتابع ساخرا من اليمنيين ومنتقصا منهم:”الهدهد يقول إني وجدت إمرأة تحكمهم…اليوم اذا حكمهم الحوثي..لا تستغربون”، وأضاف بتغريدة لاحقة:”قلوا الرجال..حتى تحكمهم إمراة”

وفي تغريدة أخرى، قال: “أتمنى من الذين يتهجمون على دول العربي من اليمن أن ينظروا إلى حقيقة ماضيهم المليء بالاحتلالات…لسنوات وسنوات…ويدركوا أن ما يفاخرون به من أنهم أصل العرب كذبه علماء اللغة..”.

ولم يكتف ضاحي خلفان بهذا وكتب:”والتاريخ يعيد نفسه ..فارس اليوم تعيد احتلالها لليمن ولكن بالاسلوب المعاصر… تحتل القرار في صنعاء وما حولها…وبالاساليب الناعمة ..خمس للحوثيين”

تغريدات ضاحي خلفان قوبلت بهجوم شرس من قبل النشطاء على مواقع التواصل وخاصة اليمنيين.

وسخر منه أحد النشطاء بقوله:”اكلمك ب اللغه حقك الهنديه يمكن تفم ماعرفك للعرب”

وكتب آخر:”قال ابن عباس رضي الله عنهما أن أهل اليمن هم أول من أجاب إبراهيم عليه السلام حين أذن بالحج تبّع اليماني هو اول من كساء الكعبة”

وصفعه ثالث:”اليمن لاتحتاج لشهادة من شخص ناقص وكثير الشرب والسكر”

ولا يتوقف ضاحي خلفان الذي يشتهر بلقب “جامع ريش الدجاج” ـ حيث ذكر هو لصحيفة محلية أن هذه هي هوايته المفضلة ـ عن إثارة الجدل بتغريداته الغريبة التي تضعه في مواقف محرجة دائما.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
9 تعليقات
  1. أحمد ساز يقول

    يضيف الى اسمه تميم كي يقال انه عربي من بني تمبم ..لن يفيد ولو اضفت حتى بنوهاشم ، فلست الا هندوستاني ألقت بك سفن المحيط على ساحل الخليج ..

    1. صقر قريش يقول

  2. العراقي يقول

    الظاهر الخلفيان مو عربي حقه مايعرف منو اصل العرب اعذروه ولا يعلم عن الدول العربيه المستعمره انصحك ان تقرأ التاريخ قبل لا تتكلم وياريت من تتكلم تكلم بقدر ججمك واذا تنتقص من الفرس كل علماء السنه هم من بلد فارس ويكفي اليمنين فخرا ان علمائهم هم العرب من بني هاشم

    1. صقر قريش يقول

  3. خلوا الناس تعيش يقول

    ما ناقصنا في عالم تفشى فيه الحروب والأمراض و الظلم الا هذا كثير الكلام و الشمات في الناس . اقول الناس تموت من المرض وانت تتهنجم على الناس عيب هذي لا صفات عروبة و لا رجال.

  4. Yahya يقول

    إلى ضاحي خرفان و بعد اليمن و شعب ليسوا بحاجة إليك و أمثالك العبيد . لديهم شهادة اليهية بنزل سورتين الأحقاف و سبأ .. اما دولتكم فائن تاريخكم؟

  5. بن لفتان يقول

    هذا ما جناه اليمنيون على أنفسهم, فقد أصبحوا ميليشيات مرتزقة تتقاتل فيما بينهم لصالح قوى الشر بالمنطقة
    ( إيران, الإمارات, السعودية, و قطر). ولم يوجد لهم جيش وطني مخلص. فقد سقط جيش الدكتاتور المقبور علي عفاش بمجرد مقتله على أيدي حلفاءه ميليشيات إيران الحوثية المتخلفة.

  6. بصرف النظر عن كونه بنغالى يقول

    والله شوف ترى لاننسى الإستعمار الأفريقي للسواحل اليمنية وماجاء بعده من استعمار بريطاني بجنود بنغال تابعين للبريطان.. بصرف النظر عن كون خلفان هذا بنغالى معظم الصفات الغالبة في شخصيته على الهنود.. الا ان في كلامه نوع من الصحة..

  7. عماد يقول

    على الاقل عندهم تاريخ وحضارة وخلده القران الكريم. وهي زوجة نبي كريم. واكثر رجاحة عقل من مليون واحد مثلك. بس انتم في هذيك من كان يحكمكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.