الرئيسية » الهدهد » “عقولهم تحت الصُّرّة” .. شاعر يمني حُرّ يمسح بكرامة ضاحي خلفان الأرض لتطاوله على اليمنيين

“عقولهم تحت الصُّرّة” .. شاعر يمني حُرّ يمسح بكرامة ضاحي خلفان الأرض لتطاوله على اليمنيين

رد الكاتب والشاعر اليمني محمد عبدالله المسمري على تطاول قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان على اليمن، واصفاً إياه بـ”حارس المومسات”. 

وتطاول خلفان، على اليمنيين عبر تغريدات له على موقع “تويتر”، زاعماً أن علماء العرب يشككون في نسبهم، وأن الأصل والتاريخ هو للإمارات ومؤسسيها. 

وقال السمري، في مقطع فيديو رصدته “وطن: “قبل أن تتطاول على اليمن يا خلفان عليك أن تعرف أن بلادكم قائمة على الواقي الذكري والمومسات، ولو هاجرت المومسات لأفلست دبي ولأعلنت الإمارات إفلاسها”.

وأضاف السمري: “بلادكم فيها أكبر بنوك ربوية في العالم وأنتم البلد الأول في العالم بالاتجار بالبشر وغسيل الأموال. أي تاريخ لكم!. أما اليمن فعندما كنا كفاراً عبدنا الشمس ولنا تاريخ طويل”.

وتابع: “في الوقت الذي كانت تصنع المأربية نعالها لم يكن لكم وجوداً، أما أنت فتاريخكم من المومسات، أنتم تذهبون إلى دول العالم للبحث عن أجمل أنف ومؤخرة وصدر، وعقولكم تحت السرة، وسلاحكم هو المنوي”.

واستطرد بالقول: “عندما تتكلم على اليمن يجب أن تكون متوضأ فأنت بلا نسب. انت حارس للمومسات والملاهي الليلة. أما أنا فمستعد أن أعيش ألف سنة بالحرب ولا أعيش عيشتك”. 

وفي وقت سابق، كتب “خلفان” الرجل الأمني الإماراتي المثير للجدل في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”ما اريد قوله للمغرد اليمني الذي قرقعنا نحن الاصل، نحن الاصل. علماء العربية يشكون في عربيتكم..!!”

وتابع ساخرا من اليمنيين ومنتقصا منهم: ”الهدهد يقول إني وجدت إمرأة تحكمهم…اليوم اذا حكمهم الحوثي..لا تستغربون”، وأضاف بتغريدة لاحقة: ”قلوا الرجال..حتى تحكمهم إمراة”

وفي تغريدة أخرى، قال: “أتمنى من الذين يتهجمون على دول الخليج العربي من اليمن أن ينظروا إلى حقيقة ماضيهم المليء بالاحتلالات…لسنوات وسنوات…ويدركوا أن ما يفاخرون به من أنهم أصل العرب كذبه علماء اللغة..”.

ولم يكتف ضاحي خلفان بهذا وكتب: ”والتاريخ يعيد نفسه ..فارس اليوم تعيد احتلالها لليمن ولكن بالاسلوب المعاصر… تحتل القرار في صنعاء وما حولها…وبالاساليب الناعمة ..خمس للحوثيين”.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““عقولهم تحت الصُّرّة” .. شاعر يمني حُرّ يمسح بكرامة ضاحي خلفان الأرض لتطاوله على اليمنيين”

  1. على الأقل المومسات اتو من بعيد ليؤجروا فروجهم ويكسبوا المال وأمرهم بيد من جاء بهم.وبئس ماجاؤو لأجله..
    أما أنت يالمسمري تريد أحد أمرين:
    إما أنك راض بالحوثي وبمتعته بأهلك (قواده مقنعة) مع دفع الخمس وعلى هذا فالمومسات أشرف..
    وإما أنك من محبي الترك العصملية وتستمتع وتتلذذ بالخازوق الذي قتلوا به أجدادك بعد ان كانوا يدافعون عن شرفهم وعرضهم ووطنهم

    رد
    • ياحبيبي يحكمني حوثي من بلدي وديني ولا يحكمني ترامب يهودي امريكي بتسيروا تلقولي … والحوثي الواحد ك كتايب من كتابيكم ومكلف من مكالفنا تهز بلد من بلدانكم … ست سنين عشرين دوله ماقدرت عليهم بشتى واقوى انواع الاسلحه الأمريكيه والإسرائيليه

      رد
  2. خلا يا مرتزقه. يا مرزاب وين ربعك. ردو عليه. هههههه. والله كل شي واضح. قال تاريخ وأصل. صدقه اليمني انه اقتصاد كم من فروج الروسيات ????????????????????????????????????????????????????

    رد
  3. بلاد العرب اوطاني .اين العرب .مجرد مفرقون ندور ان نزعج بعضنا ونبحث عن اشياء لا تسمن ولا تغني من جوع .هذا لا يليق بقائد شرطة دبي ولا يليق باخونا اليمني .وايران ما يقويها خيانة الحكام العرب ولو كان تدخل الامارات والسعودية جديا وصادقا من اول سنة من عاصفة الجزم كان انتهى الحوثي ولكن اللعبة اليهودية في العرب بقاء الصراعات لا يريدو حلول .ليبيا تحررت من القذافي ولكن لا تريد الامارات ان ترجع ليبيا لدينها وربها ما يمليه الامريكان واسرائيل ينفذ بحذافيره .دعم لمصر ولانقلاب السيسي .حتى قطر من اصلابكم تآمرتم عليها ماذا تقول وبشار تدعمونه لو كنت ياسيد ضاحي شخص وله وزنه وشخصيته تفضل وقل لابن زايد هذا غلط ولكن انت تنفذ اوامرهم .احكي الحقيقة حتى من قمتم عليهم بحملة وجهتم لهم تهم بانهم اخوان مسلمين في بلدكم الامارات اكثر من 100 شخص مثقف ومتعلم زجيتم بهم السجون .بن سلمان اعاد عملكم ولكن صار اموال اغنيائه واعطاها لامريكا 500 مليار دولار ويوعد السعودين ابالاحلام الفارغة 500 مليار دولار لو اعطيت الليمن 10 مليار دولار لنحررت من الحوثي وبدون تدخلم انتم السعوديون والان انتم تختلفون مع السعودية .وايران الذي تدعم الحوثي تحتل جزركم وتتعاملون معهم ومتى تتلقون تهديد ايراني تنزلو رؤوسكم كفاكم عجرفتا والتاريخ الحديث الذي تتفاخر به زائف وينهار ببطء ولكن في سورة الكف عبر .قال رسول الله صلى الله عليه وسلم المسلم اخو المسلم ….

    رد
  4. ماحد فرق العرب الا هذه العائلات المسخ ال الحمارات العاهرات وال قرمط صباح صبوحه َ وال القرود السعدان ولد اسعود

    رد
  5. اخر من يتكلم عن اليمن ضاحي خرفان الي مو معروف من اي نسب هذا هوا الرويبضة
    الحوثي لو حكم اليمن يبقى من اهل اليمن ولو انتو فيكم ذرة رجوله حررو جزركم المحتله ياسفلة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.