“شاهد” كويتي “موسوس” يثير سخرية مواطنيه بما فعله بسيارته لاستقبال ابنه العائد من الخارج!

1

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاقى تفاعلا واسعا، يُبين قيام مواطن كويتي بتصرف غريب، كي يتمكن من استخدام سيارته في مقابلة ابنه العائد من الخارج إلى الكويت، في ظل حالة وباء كورونا المستجد “كوفيد19”.

وبحسب مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن”، قام المواطن الكويتي بوضع حواجز من البلاستيك في سيارته بين كل كرسي وآخر، ليحول ذلك دون حدوث أي عملية احتكاك داخل السيارة بين الأب وابنه.

وفصل الأب بين الكرسيين الأماميين والكرسي الخلفي، بحاجز بلاستيكي من أكياس النايلون، وقام بتغليف كل الكراسي الخاصة بالسيارة بذات الغلاف، ليمنع حدوث أي عملية نقل للفيروس داخل السيارة، وكي يتمكّن من توصيل ابنه فيها.

شاهد أيضاً: صدمة في الكويت .. انتحار شابين أحدهما بثّ عملية شنق نفسه لخطيبته مباشرةً عبر الهاتف!

وأثار مقطع الفيديو ردود أفعال العديد من المغردين عبر مواقع التواصل، حيث أخذ عديد من المتفاعلين من مقطع الفيديو مادة للسخرية والتندر واصفين هذا المواطن بأنه “موسوس”.

فيما تساءل مغرد آخر قائلاً: “يضع حاجز لابنه في السيارة، طيب ابنه وين راح يسكن مو معاه بالبيت ؟”

وكتب ثالث ساخرا:”لو انه اختصر الموضوع و غلف الولد افضل”

يُشار إلى أنه وبحسب آخر بيان لوزارة الصحة الكويتية، سجلت الكويت 1995 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، فيما بلغ عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس 9 حالات وفاة.

وتتخذ الحكومة الكويتية عدة إجراءات ضمنها حظر التجول وإلغاء الدوام الرسمي والمدرسي وإغلاق المحال الشركات، كإجراءات احترازية لمواجهة خطر فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الله يقطع هالكورنا يقول

    يشيخ كورونا ..انت وش تعرف..ههههههه
    من جد هالكورنا سفهت عقول العالم.. اتوقع الفايرس الحقيقي لكورونا هو بالعقل ماهو بالكحكحة وضيق التنفس..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.