“شاهد” لاعق حذاء ابن زايد طارق المحياس يطالب الرئيس الفلسطيني باعتقال شبل من غزة بعدما حرق دمه!

0

طالب الإعلامي الإماراتي “المطبل” طارق المحياس والذي اشتهر بعد أن خرج في فيديو وهو “يلعق” حذاء ولي عهد أبوظبي ، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، باعتقال الطفل بلال محمد عبدالعال من غزة، بعدما اتهمه بالتطاول على ولي نعمته ولي عهد أبوظبي.

ووجه المحياس الذي جرى القبض عليه مؤخراً، رسالته عبر قناته على “يوتيوب” للطفل عبدالعال حسب ما رصدت “وطن”، ساخراً: “كيفك عمو تمام؟ راح أسميك بلبول، النعال”، وتابع قائلاً: “لما تفلت على كل حكام ورؤساء العرب المسلمين أجلهم الله ألف مرة، هل من ضمنهم رئيس الفلسطيني ولا لأ؟”.

وتابع المحياس: “هل رئيسك الفلسطيني عاجبه بلبول النعال؟ نتمنى يكون فيه توضيح على هذا الموضوع”.

ووجه المحياس رسالة مُباشرة إلى الحكومة الفلسطينية يطلب فيها إصدار بيان واضح وصريح حول موقفهم من فيديوهات الطفل عبدالعال، الذي حرقت دم المحياس ومشغليه لأنه غالباً ما يطل في فيديوهاته مدافعاً عن الاسلام والمسلمين ضد ظلم حكام العرب وفسادهم.

شاهد أيضاً: ماذا فعل محمد بن زايد بإعلامي شهير بعد أن طبل له على الهواء ولعق حذائه!

وتابع: “رسالتي واضحة ومباشرة وصريحة للحكومة الفلسطينية، يصدروا بيان حول كلام بلبول، إن كانوا معه أو ضده، وإن كانوا ضده ليش ما يُحاسب؟”.

ورد الطفل على كلام المحياس لاحق حذاء ابن زايد قائلاً: “أنا أعبر عن نبض الشارع العربي والإسلامي، ثانياً أنا في غزة العزة التي لا تخضع لحكم الرئيس الفلسطيني، والذي لا فرق بينه وبين سيدك بن زايد، فكلهم في الخيانة سواء”.

وتابع عبدالعال: “لعلمك، محمود عباس لم يدخل غزة منذ 14 عاماً، يعني منذ ولادتي يا فالح، وحكومة غزة ليست تحت امرته، وأنا هنا في غزة يا محياس، أقول ما أشاء ومتى أشاء، ولا يستطيع أحد أن يمسسني بسوء، مهما فعلت، وخصوصاً إذا كان الأمر يتعلق بأمتي وقضيتي”.

وختم عبدالعال رده قائلاً: ” أنا شبل في حديقة أسود، تربى على الحرية ليدوس بأقدامه كل الفئران والعبيد”.

وكانت النيابة العامة في ، قد أصدرت قراراً بحبس الذي اشتهر بعد تقبيله لحذاء ولي العهد محمد بن زايد، بشكل احتياطي وذلك بعد نشره لمقطع فيديو اعتبر أنه يثير النعرات بين الجنسيات المقيمة في .

وكان الإعلامي تحدث في مقطع فيديو يدافع فيه عن الممثلة الكويتية حياة الفهد، عن أن المعاملة في الخليج للوافدين تختلف من جنسية إلى أخرى.

واعتبر خلال حديثه أن معاملة الوافد العربي لا يمكن أن تطابق معاملة العامل البنغالي أو الهندي،  حسب تعبيره.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.