“شاهد” مركز تجاري بالكويت يخدع زبائنه بهذه “الحيلة” لبيع المنتجات المصرية ومواطنة تفضحه على الملأ

7

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في بمقطع فيديو لسيدة كويتية، توثق بضائع مصرية موضوعة في أحد المولات، وتم تزويرها بالكتابة عليها بأنها كويتية المصدر، كي يقبل عليها الزبائن ويشترون منها، في حيلة من صاحب المتجر لخداع الزبائن نظراً لمقاطعتهم البضائع المصرية بعد كشف عدة كوارث بيئية عنها في مقاطع موثقة.

مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” وانتشر على نطاق واسع في الكويت، وثق حديث إحدى السيدات الكويتيات وهي تصوّر بكاميرا هاتفها وتقول: “السلام عليكم هذا البطاطا مصرية، وشوفوا شو كاتبين بطاطا كويتي، في مركز سلطان التجاري، والأخ كلّم الموظف مش راضي يشيله”.

وتابعت: “في أخ قبلي قال للموظف يشيله ورفض يشيله، في هنا أخ قبلي قال لهم شيله، ، وهنا كاتبين بطاطا كويتي بأقل سعر”.

طالع أيضاً: صدمة في الكويت .. انتحار شابين أحدهما بثّ عملية شنق نفسه لخطيبته مباشرةً عبر الهاتف!

وأثار مقطع الفيديو المتداول ردود أفعال متعددة من قبل المغردين عبر مواقع التواصل، وكتب أحد النشطاء متهماً الحكومة الكويتية بأنها تتسبب في تسميم الشعب بلا رقابة ولا محاسبة.

وقال: “لا حول ولا قوة إلا بالله حكومة أقسمت على تسميم الشعب لا حسيب ولا رقيب، والله لو أوصلت نطق باب المزارعين وناخذ ضرتنا منهم ولا يذوق المنتج المصري فلس واحد منّا”.

فيما قال آخر:”المقاطعة الشعبية الشاملة للمنتجات المصرية الموبوءة هي الحل حفاظاً على الصحة العامة”.

أما الثالث بقال: “السوق مليان خضروات ولله الحمد وكل واحد يشتري اللي يحب انا عن نفسي ما أشتري المنتج المصري.

ويأتي هذا الفيديو  في سياق حملة كويتية لمقاطعة البضائع المصرية انطلقت منذ ايام لعدم مطابقتها لشروط الصحة والسلامة، على حد قولهم، وأيضاً بالتزامن مع حالة التجاذب الكبيرة عبر مواقع التواصل بين كل من الكويتيين والمصريين عقب تصريحات حياة الفهد المسيئة للمصريين، والتي طالبت فيها بوضع المصريين في الصحراء للتخلص منهم على خلفية تفشي كورونا وأثارت يومها جدلاً واسعاً وتصاعدت الأمور وما زالت تزداد تعقيدا حتى اليوم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. محمد مصرى يقول

    على اساس ان الكويتية محترمين اوى دول شوية جزم ملهمش قيمة قال يقطعون قال احنا إللى ميشرفناش ان يتعاملوا معاكوا
    دىاخركوا خلوها تكلموا مصر أكبر منكوا ومن إللى بتشديد ليكوا

  2. وحدة يقول

    البطاط المصري رخيص و لذيذ وممتاز لمحبي البطاطس المقلية وانا من محبيه واشتريه من مركز سلطان من زمان مكتةب عليه مصري وماعندي منه مشكلة. والحمدلله ان امي كويتية بس انا مو كويتية. مابي اصير كويتية اذا هذي طبيعة البشر ماخلوا احد ماقاطعوه .ماخلوه احد ماسبوه .ماخلوا احد ماقالوا سحبوه جنسيته. مرة يطبون بالاايراني و مرة بالمصري ومرة بالفلبينيات والاثيوبيات
    لا لا
    مو طبيعي اوفر هذا .

    1. النادي يقول

      هما فين الكويتيه المحترمين دول شوية أوساخ عالم معفنه مافيش دماغ اصلا

  3. محمد المصري يقول

    والله الغلط ما على الكويتين الغلط على الحكومة المصرية ليه ترسلهم منتجات غذائية يتركوهم يجوعوا او ترسلهم الهند علشان كده كده اولادها اللي بياكلوا منها لان ده أساسهم العامل الهندي بيلعب في البيت يا نعوج

  4. Abdalla Sheta يقول

    لماذا كل هذا العداء والكراهية لمصر ايها الجهلاء يا ناكري الجميل . انا مقيم ببريطانيا العظمي والمنتجات الزراعية المصرية تباع بجميع الاسواق وعليها إقبال كبير من الجميع.
    كيف أثبتم بتسمم هذة المنتجات المصرية كلامي هذا للكويتين الاقلية كارهي مصر ،
    لماذا كل هذا الكراهية لمصر التي سال دماء شبابها علي اراضي الكويت أيام الغزو العراقي عندما هربتم الي اوروبا وايضا مصر احتضنتكم واكرمتكم يا ناكري الجميل ،
    هداكم الله ونور بصيرتكم

    1. النادي يقول

      اوسخ بشر ف العالم عالم بنت وسخه نتنه

  5. Muthanna يقول

    ياعمي والله راح تكلبوها بينا نعمة الله والارض ارض الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.