“نشمي ابن نشمي”.. “شاهد” مفاجأة غير متوقعة من ولي العهد الأردني للعمال وهذا ما جرى

0

أشاد ، الأمير الحسين بن عبد الله، بالعمال الأردنيين في عيد العمال العالمي، معتبراً أنهم صمام الأمان لتجاوز الأردن محنة وباء كورونا ومنع تفشيه.

وأظهر مقطع فيديو، رصدته “وطن”، اتصال عبر الانترنت بين الأمير الحسين والعامل الأردني المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي تفاجئ به العامل الأردني.

وقال الأمير الحسين للعامل الأردني: “كل عام وأنت بخير وحبيت أشكرك على معنوياتك العالية والكل محتاج الإيجابية، وبدي أعيد عليك وعلى كل إخواني من عمال الوطن والكل بشهد قديش بتقدموا للبلد”.

وأضاف العاهل الأردني: “إن شاء الله بهمتكم وهمة الجميع راح نتجاوز الأزمة، وصل سلامة من جلالة سيدنا للجميع”.

ورد العامل الأردني على الأمير الحسين بالقول: “هذه الطاقة الإيجابية ناخذها منك ولله يديمك إلنا وإن شا لله ربنا يبعد عنا وعنك الوباء”.

شاهد أيضاً: قصص ترفع الرأس” .. “شاهد” ماذا قال ولي العهد الأردني لشعبه في ظل أزمة…

 واشتهر أحمد النصيرات، وهو عامل نظافة أردني، عبر مقاطع الفيديو التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عمله بمهنة النظافة، حيث أحدثت تلك الفيديوهات ضجة كبيرة بالمجتمع الأردني.

هذا وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع اتصال ولي العهد والعامل الأردني مشيدين بالنشامى وأدائهم، والمتابعة الحثيثة من الملك الأردني وولي العهد لتطورات الأحداث بالأردن.

وفي وقت سابق، قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر، إنه لم تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد داخل الأردن.

وأوضح أنه “لم تُسجل اليوم حالات إصابة داخل الأردن بفيروس كورونا المستجد، لكن سُجلت 6 حالات إصابة لسائقي شحن قادمين من خارج الأردن (3 أردنيين و3 من جنسية عربية)”.

وأشار جابر إلى أنه “سُجّلت اليوم حالاتي شفاء غادرت المستشفيات، حيث أن عدد الحالات تحت العلاج: 64 حالة”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.