“شاهد” ناصر القصبي يتحوّل لـ”داعشي” ويدعو الى معاقبة المثليين جنسياً بالحرق!!

1

أثارَ الممثل السعودي جدلاً جديداً في مسلسله “مخرج٧” المعروض هذا الموسم الرمضاني على شاشة MBC ، بدعوته لحرق جنسياً على طريقة تنظيم “داعش” الإرهابي .

وقال القصبي عن : “هذا الأمر مرفوض ولا أحد يقبله، هذول شو قاعدين يسوون بعيالنا، شو قاعدين يسوون بالأمة، ولو علي أنا أقول والله يستاهلون الحرق”.

وأثار مقطع الفيديو المتداول للممثل السعودي تعليقات عديد من المتفاعلين عبر مواقع التواصل، والذين اتخذوا مواقف متباينة حول حديث القصبي، فمنهم من هاجم مثله المثليين، ومنهم من اعتبر أنهم “فطرة ربانية” ويجب التعاطف معهم.

https://twitter.com/iiy21i/status/1257353184886034433

أقرأ أيضاً: المفكر الكويتي عبدالله النفيسي يخرج عن صمته ويفتح النار على “أم هارون”…

فيما قالت أخرى: “سلوكهم خطأ ومقرف ومخالف للفطرة مهما حاولوا تجميل فكرهم المقزز هم لا يستحقون الحرق بل التوعية والعلاج النفسي المكثف، لأن ما هم فيه لا ترضاه النفس السوية”.

أما آخر فقال: “نشوف الأيام القادمة هل يصمد على وجهة نظره أو لا، أما أنا شخصياً أعتقد القصبي لا يريد حرقهم بقدر ما يريد الحديث عنهم فقط”.

وكان “القصبي” تعرّض لهجمةٍ واسعةٍ بعد مشهدٍ في المسلسل دعا للتطبيع مع الإحتلال الإسرائيليّ، وهاجم القضية الفلسطينية، ودعا الى قطع الدعم عن الفلسطينيين .

ويعتبر البعض القصبي لسان حال ولي العهد السعودي ، فهو المغرد دائما بمدح سياسات التغيير التي فرضها خلال السنوات الأخيرة، وبينما يقيس القصبي مدى رضا الشارع عن طريق المسلسل، يرى بعض المغردين أن هذه الأدوار لا تليق بتاريخه.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. نهاية العالم يقول

    العالم و الناس استوت تشجع على الانحطاط و الفساد باسم التحظر و الانفتاح و الاخر يحاول يزيف الحقيقة على انه خلق ربي ما اقول الا الله لا يبتلينا باولادنا و احبائنا و لا يغويهم الشيطان لارتكاب أفعال حرمها الله ورسوله لكن وش تقول لناس تجري وراء شهواتها الا الله يهديهم او ياخدهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.