كاتب أردني يسب الراحل قابوس بأبشع الألفاظ ويتطاول على العمانيين والسلطان هيثم.. و”الشاهين” يرد بالقاضية

5

عاد الكاتب الأردني نصير العمري ـ الذي تحول لمرتزق لدى والإمارات ـ للتطاول على العمانيين شعبا وحكومة مستغلا أزمة مذيع الجزيرة فيصل القاسم وتغريدته المسيئة للسلطان الراحل قابوس بن سعيد والتي تسببت في غضب واسع بالسلطنة.

وكتب “العمري” تغريدة جديدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) هاجم فيها السلطنة شعبا وحكومة بألفاظ تكشف مستوى انحداره الأخلاقي حتى يناسب مع عمله كذبابة جديدة بين اقلام السعودية والإمارات المأجورة.

من جانبه رد حساب “الشاهين” العُماني المعروف على بذاءة الكاتب الأردني المرتزق وقال في تغريدته:”الغريب أن الموضوع له عدة أيام وهو فوق صفيح ساخن بين العمانيين والجزيرة”

وتابع رده الناري موجها سؤالا محرجا لـ العمري أخرسه:”فلم تتدخل الا عندما دخلت أطراف أخرى على الخط أم هي محاولة لتذكير أسيادك بأن خدماتك لازالت متوفرة لمن يدفع؟ خاصة بعد إغلاق شقيقتكم الصغرى صحيفة العرب”

واختتم ساخرا من الكاتب الأردني:”لربما وصلت رسالة انهاء خدماتك ولم تراها. ابحث في Junk folder”

هذا وشن عُمانيون هجوما عنيفا على العمري الذي يصر على دس أنفه في الشأن الداخلي العماني بمناسبة وبغير مناسبة.

فيما انهالت العديد من الردود اللاذعة لنشطاء عمانيين على العمري وألجموه بردود نارية مستنكرين إساءة أدبه وتطاوله ببذاءة على القيادة العمانية.

ودائما ما يتعمد الكاتب الأردني نصير العمري إثارة غضب العُمانيين بتغريدات استفزازية تتناول حكام السلطنة بالسب والتطاول.

وسبق أن هاجم العمري السلطان الراحل قابوس بن سعيد ووصف حكمه بالطاغوتي، كما حاول بعد موته إثارة الجدل والبلبلة ودعا العمانيين للتمرد على السلطان الجديد هيثم بن طارق.

ويشكك مغردون بدوافع العمري وراء هذا الهجوم مؤكدين أنه ليس من قبيل الصدفة، خاصة وأنه يتعمد مهاجمة السلطنة والتطاول على السلطان دون دول أخرى يقوم فيها الحكم على نظام الوراثة ما دفع مغردون للإشارة إلى أصابع إماراتية وتمويل من أبوظبي.

وكانت ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة بحملة هجوم كبيرة ضد الإعلامي بقناة الجزيرة “فيصل القاسم” تحت وسم “#إلا_قابوس”، بعد إساءته لسلطان الراحل “قابوس بن سعيد”، بعد أشهر قليلة من رحيله، من خلال تغريدة أطلقها ومن ثم قام بحذفها، انتقد فيها العربي مع ، مع صورة للراحل قابوس بن سعيد مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. أمير الخليج يقول

    نصير العمري وحمد المزروعي ويوسف علاونه وهزاب وغيرهم من المرتزقه والشحاتين والمطبلين كل كلمه سوف يحاسبون عليها عند رب السماء بما تنطق به ألسنتهم لا تهمنابما تنطق به ألسنتهم لانهم تربو وتعلموا على ناس لا تخاف الله ولا رسوله ما نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ونسأل الله أن يخلص الأرض من فتنهم وحقدهم ونجاستهم
    آمين يارب العالمين

  2. عبدالعزيز يقول

    قابوس أكبر و أعلى من أن نرد على مرتزقة ملاعين.

  3. بسام فياض يقول

    وانتوا في قطر ليش محروقين على حكام سلطنة عمان المطبعين مع العدو الصهيوني؟؟؟؟ ولماذا لا تنتقدون سياساتهم وعلاقاتهم المشبوهة تلك مع الصهاينة ؟؟؟؟؟؟

  4. سوارخ يقول

    نحنا اسمنا عمانين وابونا قابوس واخونا هيثم انت من عشان تتكلم ع العمانين وحكامها يالخرى انشغل بنفسك

  5. وسام العابوره يقول

    الخزي والعار لكل من تطاول على صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد عليه رحمه الله يعني للأسف الرجل متوفي وتسيئون له انعدمت الأخلاق والقيم سبحان الله قدر الله أن يحصل السلطان على مزيد من الحسنات حتى وهو متوفي ،،، عاش الشعب العماني الاصيل وعاش السلطان هيثم بن تيمور وللأسف هؤلاء لايمثلون الا أنفسهم انا أردني ومقيم في السلطنه منذ ٣٠عاما رحم الله السلطان قابوس الذي كان يساعد اي شخص مهما كانت جنسيته ويقف بكل تواضع ويلبي طلبه غلى الفور ويشهد الله اني شاهد بأم عيني أشخاص من الاردن وفلسطين ومصر وغيرهم يتكلمون معه بشكل مباشر ويلبي طلباتهم رجل كريم ومتواضع وقمه الأخلاق رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.