ثمار هيئة الترفيه وفيديو صادم.. ما فعله وافد مع سعوديات “بموافقتهن” يفجر موجة غضب واسعة!

3

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بموجة غضب واسعة، عقب تداول مقطعا مصورا يظهر وافدا أجنبيا في مع فتيات سعوديات في سيارة خاصة في مشهد غير لائق ولم يعتده المجتمع المحافظ بالمملكة.

ويظهر من المقطع الذي انتشر على نطاق واسع ورصدته “وطن” جلوس ثلاثة فتيات سعوديات منتقبات مع الوافد الأجنبي الذي يجلس في الكرسي الأمامي بالسيارة، ويتمايلون على ألحان الأغاني التي يشغلها الوافد في مشهد فجر غضب السعوديين.

وعلّق حساب “التفريط” السعودي الشهير بعد أن أرفق مقطع الفيديو في تغريدته، وقال: “حذرنا كثيراً من أثر فعاليات هيئة الترفيه حيث أنها كسرت الحاجز أمام الشباب والفتيات وكسرت غيرة المجتمع وبلدت إحساسه تجاه المنكر”.

شاهد أيضاً: تعيش في عالم آخر.. “شاهد” فوز الفهد تستفز الكويتيين وتثير غضبهم بهدية زوجها لها!

وأضاف: “وفتحت شهية التجاوزات والتحرش، وشجعت الجميع على المجاهرة بمعصيته وتصويرها ونشرها”.

وزاد: “وافد يصور فيديو مع فتيات بعلمهن ورضاهن وينشره، ليتنا لم نر مثل هذه اللحظة”.

وأثار المقطع المتداول ردود أفعال غاضبة عبر تويتر من قبل المغردين والنشطاء، والذين أدانوا ما وصلت إليه أحوال البلاد ومستواها الاجتماعي، حيث أن بن سلمان يحاول أن يخرج السعودية من لون التحفظ والالتزام إلى لون التحرر والموضة والحريات التي لا تتفق مع طبيعة البلد المتدين والملتزم، الذي يكتنف أهم المقدسات الإسلامية.

كما تشهد المملكة بين كل حين وآخر أحداث مشابهة لمثل هذه التصرفات، وكل هذا ثمار الإجراءات التي اتخذها بن سلمان للتحرر المزعوم من القيود العرفية والدينية وفق خطته 2030 المعروفة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    رجعنا لنفس موضوعنا هههههههه وحنا وش قلنا طيب؟؟ ماقلنا هذولي اولاد زنى ابناء حرام داعرين عاهرين خنوث.. هيا حنا بالله اللحين وش قاعدين نكرر ونقول.. اللي يشوفهم ويشوف حركات الدياثة والخناثة والعهر والدعر… وكنهم يقاحرون (الحضيضين على غفلة) … والله كأننا قايلن عنهم اشراف واولاد حلال.. قايلينها وحنا ماندري ههههههه شر البلية مايضحك صدق.. العالم قاعدة تتكلم عن حقوقها وحرياتها والاوضاع السياسية والاقتصادية باللبلد والتعصبات المنظمة والسرقات والنهب القانوني المقنن والحرب القائمة على ابناء الشعوب والأوطان الاحرار من جميع البلدان…..
    والعصابات مكملين لعبة استدراج القاصرين للواط والدياثة والرقص والزنى من الاطفال والنساء وسحرهم وفتنهم واغتصابهم وحقنهم وتحريضهم والتغرير بهم بعد الاستعراض العريض وتخضيعهم في النهاية … هذا من جهة ومن جهة اخرى استكمال المخططات القديمة بالتعريج على المراقص والبارات والمنتجعات والفنادق الأولة…
    اللي ذنب واللي جرار واللي ديوث واللي خنثي واللي مخنث واللي واللي واللي انواع المجتعلين والمرتزقين.. ناهيك عن المتجنسين والاجانب اللحوج والباكستانية والبنقالية والهندوس والبلطجية واصحاب الافلام اللوطية العالمية…
    بلاوي بلاوي البلاوي… ياآدمي اقسم لك في هذا الشهر الفضيل انه لم يبقى عبد او عامل سفيه لقيط ابن زني شوارع وزبايل لم يأتي للسعوطية للأرتزاق على الزواني والدياثة الا واوصل بوله للنخاع المستطيل والنخاع الشوكي في بلاد الحرمين الطريفين…. تجرجرو وتديثو وتبجحو ومردغو الآناف والوجوه والحناجر بالأبوال والدفاق وانشقوها للنخاع وصبوها بجوف الرئتين.. وشقو الاطياز والبطون لدرجة الانصراع والجنون..
    وهاهم اليوم كما تشاهد وتسمع وترى ابناء زناهم الماضي الأجيال الجديدة النشأ والشباب المتجنسين والمنتظرين ومسؤولي القيادات والحكومات والواسطات الفولاذية..
    فماذا تتوقع بعد؟؟!
    كورونا كورونا كورونا كورونا… كورونا كورونا كورونا كورونا…

    1. الصارم البتار يقول

      أعتقد من اسلوب كلامك .. أنك (ديوث) وتجر على (أهلك) يغض النظر عن جنسيتك أو أصلك .. كلامك المثير للشفقة يدل على اضطراب في الشخصية وعقدة نقص بسبب مشاكل من الصغر (غالبا ماتكون أخلاقية) .. وأنا استغرب كيف لمسئولي الموقع يتركون تعليق بهذا المستوى ان ينزل في الموقع ..

  2. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    اللي في بطنه ريح مايستريح…
    شوف يالسارم البتار… بختصار وبدون زيادة كلام الزبدة (واجهني في لندن او في برلين او في ستوكهوم كان فيك رجالة بواجهك لوحدي وخلنا نشوف منهو الديوث انا والا انت)
    عشان الظاهر كلامي نشحك شوي مع انه معروف ومثبت حتى صوت وصورة بس في ناس الظاهر على بالها باقي عندها ناس ماتدري عنها… ولو سكت ماحد درى عنك.. بس اللي ينتشح باللمس ينوجع مللهمس…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.